جوارديولا يرفض الحديث عن هالاند برغم الاقتراب من ضمه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
جوارديولا يرفض الحديث عن هالاند برغم الاقتراب من ضمه

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أنه ليس منشغلاً بفكرة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني وأنه يفكر في الكثير من الأمور الأخرى.

ورفض غوارديولا الحديث عن الانتقال المحتمل لهالاند لصفوف نادي مانشستر سيتي خلال الصيف المقبل ليؤكد أن هناك أشياء مهمة يفكر فيها لها الأولوية على هذا الأمر.

وقال غوارديولا للصحفيين إنه لن يتحدث عن سوق الانتقالات في ذلك التوقيت خاصة وأن فريقه ينافس على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأضاف غوارديولا أنه لا يمتلك إجابات على هذا السؤال خلال الوقت الحالي وأن رأسه الآن مشغولة بما سيحدث خلال الأيام المقبلة وليس في الموسم الجديد.

وأشارت العديد من التقارير الأوروبية أن نادي مانشستر سيتي قد توصل لاتفاق نهائي لضم هالاند لصفوفه خلال الموسم المقبل مع منحه راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني ليصبح أغلى لاعب في البريميرليج.

ويستعد نادي مانشستر سيتي لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع بروسيا دورتموند والذي يقدر بحوالي 63 مليون جنيه إسترليني بعد الاتفاق على راتبه.

وينتظر أن يتم الإعلان عن ضم مانشستر سيتي لهالاند خلال الأيام القليلة المقبلة وبعقد يمتد لخمس سنوات.

منافسة قوية بين ريال مدريد والسيتي على هالاند 

ويعتبر نادي ريال مدريد في منافسة قوية مع نادي مانشستر سيتي الذي لا يرغب في الاستسلام والمحاولة لأخر لحظة لإقناع هالاند باللعب بين صفوف النادي في الموسم المقبل.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يرفض فيها هالاند أو يتجاهل عرضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ سبق ورفض عرضاً من "السيتيزنز" خلال الأيام القليلة الماضية.

هالاند رفض راتب بـ500 ألف إسترليني أسبوعياً في البداية

كشفت تقارير رياضية إسبانية عن مفاجأة رفض النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لعرض كبير من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قدم عرضاً براتب كبير يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ولكن هالاند رفضه من أجل طموحه بالانضمام لنادي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن السيتي قدم العرض الكبير لوكيل اللاعب مينو رايولا بالإضافة لوالده ولكن اللاعب فضل عدم التفكير في العرض والتركيز مع ريال مدريد.

فيما تؤكد التقارير الإنجليزية أن هالاند لم يرفض عرض مانشستر سيتي بصورة نهائية وهو ما يجعل هناك أملاً حتى ولو قليل بارتداء نجم بوروسيا دورتموند لقميص مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة المدير الفني الإسباني الشهير بيب جوارديولا.

ويمكن الحصول على هالاند مقابل 64 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي بوروسيا دورتموند ولكن طموح اللاعب والراتب والمكافآت لوكيل أعماله وغيرها من التفاصيل هي من ستحدد الوجهة النهائية له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة