خالد مسعد يتصدر التريند بعد الكشف عن حالته الصحية الحرجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
خالد مسعد يتصدر التريند بعد الكشف عن حالته الصحية الحرجة
مقالات ذات صلة
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره

كشف صالح النعيمة، مدافع نادي الهلال السعودي السابق، أن زميله لاعب المنتخب السعودي السابق خالد مسعد، يمر بحالة صحية سيئة للغاية، وبتطلب تدخل علاجي عاجل من أجل إنقاذه.

صالح النعيمة يناشد المسؤولين إنقاذ خالد مسعد

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، كتب النعيمة: "السلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته.. لا أعلم من أين أبدأ في شرح ما يعانيه أخي الكابتن/ خالد مسعد، فهو يمر بحالة صحية سيئة جداً تتطلب التدخل العاجل لإنقاذه، مناشداً المسؤولين في وزارة الصحة وعلى رأسهم الدكتور توفيق الربيعة، ووزارة الرياضة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بالنظر في حاله."

ولاقت التغريدة التي نشرها قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسم خالد مسعد التريند في المملكة خلال الساعات الماضية.

خالد مسعد يتصدر التريند بعد الكشف عن حالته الصحية الحرجة

وقد قامت وزارة الصحة السعودية بالرد على النعيمة، حيث كتبت عبر تويتر: "لا بأس عليه ان شاء الله شافاه الله وعافاه.. نرجوا منكم كابتن صالح تزويدنا بالمعلومات والتفاصيل عن المريض ، عبر الرسائل الخاصة."

ليعقب بعدها صالح النعيمة تغريدته الأولى بتغريدة تالية، قال فيها: "أشكر جميع من شارك ومن تواصل معي لمد يد العون والوقوف على حالة أخي الكابتن خالد مسعد، وأخص بالذكر المسؤولين في وزارة الصحة على سرعة تجاوبهم وحرصهم وفق ﷲ الجميع وجعلها في ميزان حسناتكم."

من هو خالد مسعد؟

جدير بالذكر أن خالد مسعد يعد واحداً من أبرز نجوم كرة القدم في الملاعب السعودية، حيث حيث لعب خلال مسيرته الاحترافية مع عدد من الأندية السعودية أبرزها فريقي الأهلي والاتحاد.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد شارك مسعد مع منتخب بلاده في 116 مباراة رسمية، وكان أحد لاعبيه الأساسيين المشاركين في كأس العالم نسختي 1994 و1998، كما توج مع المنتخب السعودي ببطولتي كأس الخليج 1994 وكأس آسيا 1996، قبل أن يعُلن اللاعب السعودي اعتزاله اللعب في عام 2003.

حفل اعتزال خالد مسعد

وأشارت التقارير إلى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قد أعلن في عام 2018 عن إقامة حفل اعتزال لخالد مسعد على نفقته الخاصة، وذلك وفقاُ لبيان أصدره النادي الأهلي حينها.