والدة نيمار تعود لحبيبها الشاب رغم عدم تقبل العائلة

عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

انتشرت خلال الساعات الماضية على صفحات السوشيال ميديا أخباراً تفيد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

كيف ردت ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة؟

ورغم أنه لم يتم معرفة مصدر إطلاق هذه الأخبار، إلا أنه مع انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت ياسمين صبري الرد عليها بشكل عملي، وإثبات أنها مجرد شائعة.

وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت الممثلة المصرية صورة رومانسية جديدة تجمعها بزوجها رجل الأعمال، وعلقت عليها برمز قلب، فيما رد عليها أبو هشيمة بكتابة أحبك في التعليقات.


رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

حقيقة حمل ياسمين صبري

وفي سياق آخر، فقد ترددت أخباراً في الأيام الماضية الكثير من التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ولكن وفقاً لما ذكرته تقارير فنية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة الشابة، فقد نفى حمل ياسمين صبرى، وعزا ظهورها بملامح مرهقة بأنه بسبب ممارستها للتمارين الرياضية.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد احتفلا بزاوجهما فجأة قبل أيام قليلة من شهر رمضان، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية بسيطة، بحضور أفراد أسرتيهما فقط.

ونشر الزوجان عدة صور من الحفل، كما نشرا بياناً مشتركاً قالا فيه: "تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وأنهيا البيان بقولهما: "نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة.. نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصاً على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا