سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والجمهور: شبهك

مسلسل "النسيان" اخر أعمال سيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. والجمهور: شبهك

حرصت الفنانة سيرين عبد النور على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13 من زوجها اللبناني فريد رحمة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

عيد ميلاد ابنة سيرين عبد النور

ونشرت سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام فيديو من حفل عيد ميلاد ابنتها تاليا، وعلقت قائلة: "لقد كان من الرائع أن أشاهدك تكبرين على مدار الـ 13 عامًا الماضية. لقد ألهمتنا وجعلتنا فخورين بعدة طرق أنت قدوة مذهلة!".

ويظهر في الفيديو الذي نشرته سيرين عبد النور مع أغنية سليم عساف "غنولو" وقوف ابنتها تاليا التي ارتدت فستاناً من أميرات اللون الأبيض وهي تقف أمام قالب كعك كبير من عدة أدوار، وتطفئ شمعة على شكل رقم 13.

وفور نشر احتفال سيرين عبدالنور فيديو احتفالها بعدي ميلاد نجلتها، حرص العديد من أصدقائها وجمهورها على تقدم التهاني بمناسبة عيد الميلاد، مشيرين إلى جمال ابنتها والتي أصبحت شابة جميلة في أعتاب سن المراهقة وجاءت أبرز التعليقات: "شو صايرة بتشبهك، كل هاي 13 فكرتها أكبر مني، حلوة لماميتا، ما شاء الله عم تكبر وتحلي".

كما نشرت سيرين عبد النور عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام احتفال ثان لعيد ميلاد ابنتها داخل منزلهم، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد تاليا وكل سنة بيزعل كريستيانو ليش مش عيدو وليش ما عندو جاتو وطبعا مثل ما سامعين فريد كثير حنون".

وتابعت قائلة على فيديو آخر تغني مع أسرتها لنجلها بأغنية عيد الميلاد: "وبعدها بيرضي كريستيانو على أساس نغنيلو ويطفي الشماعات".

آخر أعمال سيرين عبد النور

الجدير بالذكر، أن الفنانة سيرين عبد النور شاركت مؤخرا في مسلسل "النسيان" الذي عرض شهر مايو الماضي على أحد المنصات الرقمية.

تدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ الفوز طنجور وﺗﺄﻟﻴﻒ شادي كيوان ومن بطولة كل من سيرين عبدالنور وقيس شيخ نجيب وندى أبو فرحات ويورغو شلهوب وكارول الحاج وفادي أبي سمرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة