شاهد وداع والدة أشرف حكيمي لكيليان مبابي في مباراته الأخيرة

تصدر كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
شاهد وداع والدة أشرف حكيمي لكيليان مبابي في مباراته الأخيرة

تصدر كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن خاض آخر مباراة له مع فريقه على ملعب بارك دي برينس أمس الأحد.

وداع والدة أشرف حكيمي للاعب كيليان مبابي

وفي مشهد مؤثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حرص والده اللاعب أشرف حكيمي على وداع كيليان مبابي الذي أعلن عن رحيله بعد 7 سنوات قضاها في النادي.

ويظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي احتضان والدة أشرف حكيمي لصديق ابنها المقرب اللاعب كيليان مبابي، وبعد ذلك تحدثا سويا.

يجدر الإشارة، أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين اللاعبين كيليان مبابي وأشرف حكيمي، حيث كشف تقارير صحفية أن اللاعبين تجمعهما صداقة داخل وخارج الملعب، حيث يحرصان على السفر سويا في رحلات خلال عطلات الصيفية.

آخر مباراة للاعب كيليان ملابس مع باريس سان جيرمان

كما شهدت مباراة نادي باريس سان جيرمان أمام نظيرة تولوز حرص الجماهير على وداع كيليان مبابي خلال المباراة بالهتافات إذ رفعوا صورته ووجهوا له التحية، في حين بادلهم كيليان التحية.

وكان نادي باريس سان جيرمان تعرض لهزيمة غير متوقعة على أرضه بنتيجة 3-1 أمام تولوز ومع ذلك، لم تمنع الخسارة فريق العاصمة الفرنسية من الاحتفال بتتويجه بطلاً للدوري لموسم 2023/2024، وذلك عقب صافرة النهاية مباشرةً.

كيليان مبابي في نادي باريس سان جيرمان

كيليان مبابي، الذي شارك في التشكيل الأساسي للمباراة، خاض لقاؤه رقم 307 مع النادي الباريسي في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق في موسم 2017/2018.

وقد أسهم مبابي بشكل كبير في إنجازات النادي، حيث سجل 255 هدفًا وصنع 108 تمريرات حاسمة، محققًا مع الفريق 13 لقبًا، من بينها الدوري الفرنسي وكأس فرنسا وكأس السوبر الفرنسي.

كيليان مبابي يعلن مغادرة نادي باريس سان جيرمان

وأعلن كيليان مبابي عبر فيديو نشره على منصة إكس عن رحيله عن ناديه قائلا: "هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن استمر وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع، سألعب مباراتي الأخيرة على ملعب بارك دي برينس يوم الأحد".

وتابع قائلا: "إنه أمر صعب، إنه أمر صعب، لم أكن أعتقد أن إعلان رحيلي عن بلدي عن دوري الدرجة الأولى، البطولة التي طالما عرفتها، بهذه الصعوبة لكني أعتقد أنني أحتاج ذلك، الحاجة لتحد جديد بعد هذا العام قضيت سنوات كثيرة هنا وإنه لشرف كبير أن أصبح عضوًا داخل أكبر ناد فرنسي، وواحد من أفضل الفرق في العالم".

وفي ظل تزايد الشائعات حول مستقبله، يبقى كيليان مبابي محط أنظار سوق الانتقالات، حيث تشير التقارير الصحفية إلى احتمالية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني أو أحد الأندية السعودية بعد انتهاء مشواره مع باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة