شريف منير يوضح سبب عدم مشاركته في مسلسل الاختيار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020
شريف منير يوضح سبب عدم مشاركته في مسلسل الاختيار
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

قال الفنان المصري، شريف منير، إنه تلقى عرضًا بالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار ـ الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري ـ ولكن الأمر لم يتم في النهاية.

وكان الفنان شريف منير قد نشر صورة على حسابه بموقع انستغرام، مساء يوم أمس الخميس، من مسلسل "ونحب تاني ليه" ـ الذي يُعرض أيضاً خلال شهر رمضان الحالي ويُشارك به ـ لتعلق إحدى متابعينه على حسابه بالإشارة إلى إنها كانت تتمنى ظهوره في مسلسل الاختيار.

ومن جانبه رد الفنان شريف منير عليها بـ:"أنا فعلاً جالي دور ضيف شرف في مسلسل الاختيار، لكن منفعش لأن دقني كانت هي السبب، مفيش ظابط في الجيش بيبقى مربي دقنه، والحقيقة إني زعلان جدا على الفرصة دي، لأنه كان شرف لي أن أشترك في هذا العمل المشرف".

مسلسل الاختيار

ويتناول مسلسل الاختيار قصة قائد الكتيبة 103 صاعقة في مصر، الذي أُستشهد خلال تصديه لهجوم إرهابي بمنطقة سيناء في بلادهم عام 2017.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار كلًا من أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم وغيرهم وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي؛ حيث شهد ظهور فنانين مثل محمد عادل إمام، كريم محمود عبد العزيز وغيرهم كضيوف شرف.

مسلسل ونحب تاني ليه

ويقوم ببطولة مسلسل ونحب تاني ليه كلًا من ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد وغيرهم وهو تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.