شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر مقاضاة 4 مشاهير بعد إساءتهم له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر مقاضاة 4 مشاهير بعد إساءتهم له
مقالات ذات صلة
يحيى الفخراني يؤدي اليمين الدستورية في مجلس الشيوخ المصري
تعليق ساخر من محمد هنيدي على هواتف آيفون الجديدة
تفاصيل الأزمة التي تسببت في قيام عمرو مصطفى بحظر هاتف عمرو دياب

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز عن تقدمه بشكوى رسمية لنقيب المهن التمثيلية ضد 5 مشاهير، وعن استعداده لمقاضاة 4 منهم، وذلك على خلفية أزمته الشهيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

شقيق ياسمين عبدالعزيز يشكو 5 مشاهير ويقاضي 4 منهم

وعبر حسابه على موقع فيسبوك، كتب عبدالعزيز: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد/ المحترم الأستاذ أشرف ذكي، قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابة ضد كلا من "إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبدالعزيز - محمد محمود عبدالعزيز - ريم البارودي"، مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوي ضد كلا من "إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبدالعزيز " وأخيراً قناة أوربت برنامج القاهرة اليوم."

شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر مقاضاة 4 مشاهير بعد إساءتهم له

مشاهير هاجموا وائل عبدالعزيز بعد انتقاده لشقيقته والعوضي

وكان عدداً من المشاهير قد هاجموا وائل عبدالعزيز في وقت سابق، بعد مهاجمته شقيقته ياسمين وأحمد العوضي، بسبب غموض علاقتهما، حيث طالبهما بتوضيحها أمام الجميع.

فعلى سبيل المثال، انتقد الفنان إدوارد ما فعله عبدالعزيز، حيث قال أنه لا يُصدق ما فعله، واتهمه بأنه مريض نفسي، لأنه لا يصح ما فعله.

كما قام الفنان محمد محمود عبدالعزيز بمهاجمة وائل عبدالعزيز هو الآخر، حيث نشر فيديو انتقده فيه، كما علق عليه بقوله: "ألف خسارة على الرجولة لما لأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ 1000 راجل”.