طوارئ في النادي الأهلي

اجتماع مطول بين الخطيب ومارسيل كولر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
طوارئ في النادي الأهلي

يشهد النادي الأهلي المصري حركة كبيرة من التطور والعمل خلال الفترة الحالية خاصة فيما يتعلق بملف كرة القدم والفريق الأول لها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت نتائج سلبية في بطولة دوري أبطال أفريقيا أبرزها الخسارة من صن دوانز الجنوب أفريقي بخماسية مقابل هدفين وهو ما فتح الباب أمام الانتقادات والهجوم.

واستعاد المارد الأحمر فرصة التأهل بعدما تعثر الهلال السوداني أمام بطل جنوب أفريقيا بالتعادل الإيجابي 1-1.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع كولر

وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على عقد اجتماع مطول مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة.

استمر الاجتماع لمدة تزيد على ساعتين لمناقشة المدير الفني في كافة الأمور التي تخص الفريق وعناصره على مدار المرحلة الماضية، وما تضمنته من منافسات محلية وقارية.

وأوضح النادي الأهلي من خلال موقعه الرسمي د أن كولر عرض تقييمه الكامل للفترة السابقة من كافة الجوانب، وعرض أيضًا رؤيته للمرحلة القادمة، والاستعدادات اللازمة للتحديات التي تنتظر الفريق على كافة المستويات.

ويستعد مارسيل كولر لمغادرة القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الذهاب إلى سويسرا وقضاء إجازة رفقة أسرته حتى نهاية الأسبوع.

وحقق الأهلي الفوز خلال مباراته الأخيرة على مضيفه القطن الكاميروني برباعية دون رد ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.