"عودة منتظرة للكامب نو".. حديث ميسي وليفاندوفسكي يثير الجدل

تزداد فرص عودة ميسي إلى برشلونة خلال الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
"عودة منتظرة للكامب نو".. حديث ميسي وليفاندوفسكي يثير الجدل

أثار حديث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ليفاندوفسكي، الجدل، أثناء تواجدهما بحفل جوائز لوريوس 2022 الذي يقام مساء اليوم الاثنين في باريس.

وتوج الأسطورة، ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، بجائزة أفضل رياضي في العالم لعام 2022، وذلك خلال حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية في العاصمة الفرنسية.

تفاصيل حديث ميسي مع ليفاندوفسكي

وتواجد في الحفل نجم فريق برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، الذي فاز بالجائزة العام الماضي وحصل عليها افتراضيًا بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال ميسي بعد تسلمه الجائزة: "هذا شرف خاص، ولا سيما وأن حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية في باريس هذا العام، المدينة التي رحبت بأسرتي منذ أن جئنا إلى هنا في عام 2022.

واستمر في حديثه: "أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق، ليس فقط من المنتخب الوطني ولكن أيضًا في باريس سان جيرمان، لم أحقق أيًا من هذا بمفردي وأنا ممتن لكوني قادرًا على مشاركة كل شيء معهم".

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمع ليونيل ميسي مع نجم برشلونة ليفاندوفسكي وهما يتحدثان على السجادة الحمراء، ليربط الجمهور حديثهم بعودة ميسي المنتظرة إلى الكامب نو.

يذكر أن ميسي سابقًا فاز بهذه الجائزة في عام 2020 مع البريطاني لويس هاميلتون نجم سباقات فورمولا 1، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها حفل الجوائز بباريس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة