فتحي عبد الوهاب: طول الوقت عندي أقساط وهذه حقيقة خلافي مع رانيا يوسف

تحدث أيضًا عن وفاة والدته وظهوره في مسلسل الكبير أوي كضيف شرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
فتحي عبد الوهاب: طول الوقت عندي أقساط وهذه حقيقة خلافي مع رانيا يوسف

حل الفنان فتحي عبد الوهاب ضيفًا في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج تحدث عن حياته الشخصية والفنية وعن عمله في الفن وعن أسرار حياته وخلافاته مع النجوم.

وأكد الفنان فتحي عبد الوهاب أن الفن والتمثيل مهنة تحتاج إلى الكثير من الصبر، وأضاف أنه يمتلك الكثير من الصبر والأمان خلال عمله، كما قال إن الفن مهنة تدعو للقيم العليا مثل الخير والحق والجمال.

وفي البرنامج سألته الإعلامية أسما إبراهيم إذا كان قبل عمل مسبقًا ليس مقتنعًا به لأنه بحاجة إلى المال أو لأن عليه أقساط يجب دفعها، ليرد عليها ساخرًا: "أنا طول الوقت عليا أقساط" كما نفى أن يكون قبل عمل لمجرد حاجته إلى المال.

أيضًا سألته الإعلامية أسما عن توقعه خسارة فيلم "الكاهن" رغم ميزانية الإنتاج والنجوم المشاركين فيه، وجاوب عليها أنه لا يتوقع نجاح أي عمل من عدمه قبل عرضه، وإنما يقدم العمل لأنه مقتنع به، وبجانب ميزانية الإنتاج والقصة والنجوم في العمل، هناك عامل مهم في نجاح العمل الفني لا يجب تغافله، ألا وهو مدى تقبل المشاهد لهذا العمل.

وفي البرنامج سألته لماذا لا يقوم بأدوار البطولة في الأعمال الفنية، ويكتفي بتقديم أدوار مساعدة فقط، ليرد عليها بأنه لا يحسبها بهذا الشكل، وإنما يقرأ النص ويوافق على النص الذي يعجبه سواء كان بطلًا أو دور مساعد.


خلافه مع رانيا يوسف

وفي البرنامج نفى الفنان فتحي عبد الوهاب وجود خلافات مع الفنانة رانيا يوسف أثناء تصوير فيلم "زهايمر" وقال إنه لم يسمع بهذا الكلام مسبقًا، ولم يدخل مع مشادة مع رانيا يوسف.

كما سخر الفنان من الأسباب التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الخلاف بينه وبين رانيا، وهو لأنها تأخرت عليه في التصوير ليرد ضاحكًا: "اتأخرت عليا ومتأخرتش على الأستاذ أحمد رزق إحنا كلنا شغالين مع بعض".

حديثه عن وفاة والدته

تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن مشاعره بعد وفاة والدته، وأكد أنها مشاعر يصعب التعبير عنها بالكلمات، ووصفها بالقاسية، كما أوضح أن حياته بعد رحيل والدته أصبحت مظلمة ولا تشبه حياته الطبيعية التي كان يعيشها قبل وفاتها.

وأكد أن شكل الحياة اختلف تمامًا بتفاصيلها بعد رحيل والدته، كما أكد أن من يتوفى لا يرحل عن الوجدان وإنما يظل باقيًا في القلوب، وأضاف: "أي شخص بيفارق الحياء سواء قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني".

ظهوره في الكبير أوي

أما عن سبب مشاركته في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس كضيف شرف أوضح الفنان فتحي عبد الوهاب أنه يحب مجاملة أصدقائه والظهور كضيف شرف في الأعمال الفنية التي يشاركون فيها.

كما أكد سعادته بمشاركته كضيف شرف في مسلسل الكبير، وقال إنه من جمهور أحمد مكي ومسلسل الكبير ويحترمه كثيرًا على المستوى الفني والشخصي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة