كولر يوضح أسباب تفوق الأهلي على الزمالك في القمة المصرية

حالة من السعادة تسود أجواء الجزيرة بعد الثلاثية المميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
كولر يوضح أسباب تفوق الأهلي على الزمالك في القمة المصرية
مقالات ذات صلة
أمير مرتضى يوضح أسباب تفوق الزمالك على الإسماعيلي
الأهلي يتحدى الزمالك والإصابات في قمة الكرة المصرية
الأهلي يفوز على الزمالك في قمة الدوري المصري التي لم تُلعب

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن أسباب تفوق المارد الأحمر على منافسه الزمالك اليوم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات كولر اليوم

قال كولر في تصريحات صحفية بعد المباراة "قدمنا اليوم مباراة ممتازة أمام الزمالك، في الشوط الأول تحصلنا على فرصتين أو 3 للتسجيل لكن كان ينقصنا الهدوء والثقة في النفس، تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وطالبتهم بالتركيز وتمرير الكرة في ظهر مدافعي المنافس وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل وهو ما حدث بالفعل".

وواصل المدير الفني السويسري حديثه "سعيد بهدف كهربا للمرة الثانية على التوالي وسعيد لتسجيل شريف هدفي اليوم، أمر جيد أن يسجل ليتخلص من الضغوط، لقد شاهدت مع شريف أهدافه السابقة ليستعيد الثقة في نفسه مرة أخرى".

وتطرق للحديث عن مصير صفقة المهاجم الأجنبي بعد تألق محمود كهربا ومحمد شريف قائلاً "الفريق الكبير يجب أن يمتلك منافسة في أي مركز وفي حال تدعيم الفريق فهو أمر جيد، خصوصًا مع كثرة المباريات في الموسم".

وردًا على خروج الزمالك وبيراميدز من المنافسة، قال كولر "لا أنظر للمنافس المباشر، الفروق بين الأندية ليست بعيدة، أفكر فقط في المباراة المقبلة وأتحضر لها بكل قوتي، مواجهة فريق في وسط الجدول أو ترتيب متأخر ممكن أن تكون أصعب من مباريات الفرق المتقدمة في الترتيب".