ليس بسبب مخارج الحروف.. محمد ممدوح: خسيت لأسباب صحية

قدم محمد ممدوح في رمضان 2023 مسلسل رشيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
ليس بسبب مخارج الحروف.. محمد ممدوح: خسيت لأسباب صحية

قال الفنان محمد ممدوح إنه خسر وزنه لأسباب صحية فقط، وحول الانتقادات التي كانت توجه له بسبب مخارج الحروف والتي قال البعض إنها تؤثر على أدائه التمثيلي، قال "ممدوح" إنه كان يذهب للمخرج ويسأله هل متقبله بهذا الشكل فيرد بنعم، ويسأله هل يريد منه أي شيء أخر فيجاوبه بلا.

وأكد محمد ممدوح في لقاء مع  ET بالعربي، أنه يسعى لتطوير نفسه دائما. كما تحدث عن تجربة العمل مع الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل رشيد، وقال إنه سعيد للغاية بالعمل معها ويتمنى أن يكرر التجربة مرات كثيرة قادمة.

وأوضح "ممدوح" أن ريهام عبد الغفور تتميز بأنها تركز بشدة في العمل، وكانت تبذل مجهوداً كبيراً من أجل التحضر للشخصية في مسلسلهم الذي عرض في رمضان 2023 وهو مسلسل رشيد.

وقال محمد ممدوح إن البعض كان حزيناً لأن العمل كان 15 حلقة فقط، وهو يعتبر ذلك نجاحاً لأن الجمهور كان يريد المسلسل 30 حلقة. وعن تجربة العمل مع شقيقته المخرجة مي ممدوح قال إنه لا يمكنه أن يتحدث عنها لأنها شقيقته.

آخر أعمال محمد ممدوح

 تألق محمد ممدوح في رمضان 2023 في مسلسل رشيد وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم إلى جانب محمد ممدوح ومن أشهرهم، ريهام عبد الغفور، خالد كمال، أحمد محارب، وحسن العدل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار "أكشن" وهو من مسلسلات الجريمة، حيث وجد البطل "رشيد" نفسه متهماً في جريمة لم يرتكبها في الوقت الذي كان يحاول فيه تخطي أزمة وفاة زوجته والزواج مرة أخرى.

وظهر محمد ممدوح ضيف شرف في مسلسل الحاسة السابعة مع النجوم أمينة خليل، محمد شاهين، محمد محمود، عايدة رياض، محمد كيلاني، حيث ترتبط علاقة صداقة قوية بين محمد ممدوح وأمينة خليل وقدموا سويا مجموعة من الأعمال الناجحة ومن أشهرها مسلسل جراند أوتيل.

وحقق مسلسل جراند أوتيل نجاحا كبيرا وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، سوسن بدر، أنوشكا، شيرين، وأحمد داوود، وهو مسلسل من نوع "الجريمة" أيضا ويحتوي على كثير من الإثارة.

كما قدم محمد ممدوح مع أمينة خليل مسلسل خلي بالك من زيزي، وهو مسلسل اجتماعي ناقص قضية الأشخاص المصابين بمرض فرط الحركة، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم صفاء جلال، وبيومي فؤاد وحقق هو الآخر نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وانتهى محمد ممدوح من تصوير فيلم السرب ولم يحدد موعد عرضه بعد. كما يشارك حاليا في الإعداد للجزء الثالث من فيلم أولاد رزق 3 مع المخرج طارق العريان والنجوم عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد عز، أحمد داوود، ونسرين أمين.

وحقق فيلم أولاد رزق وأولاد رزق 2 نجاحا كبيرا واستطاع أن يتصدر شباك التذاكر لفترات طويلة وقت عرضه، وهو ما جعل القائمين على الفيلم يفكرون في تقديم أولاد رزق 3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة