مدير أعمال شيرين سيف النصر: كان نفسها تشارك بأعمال محمد سامي

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر يوم 13 أبريل 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
مدير أعمال شيرين سيف النصر: كان نفسها تشارك بأعمال محمد سامي

كشف خالد محيي الدين مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر تفاصيل جديدة حول آخر أيام في حياتها، وعن رغبتها في العودة لعالم الفن مرة أخرى.

وصية شيرين سيف النصر الأخيرة

وأكد خالد محيي الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، خلال حواره مع برنامج ET بالعربي، أن وصيتها الأخيرة قبل وفاتها لم تضمن عدم إقامة عزاء لها.

وأضاف قائلا: "هي لم توصي بإقامة العزاء، ولكن أوصت على المدافن أنها لا تريد صحافة وإعلاماً خلال جنازتها، وقالت إن الأمر فيه حرمانية ولا تريد أن يكون هناك تصوير في أماكن لها حرمتها".

وتابع مدير أعمال شيرين سيف النصر، كاشفاً عن اللحظات الأخيرة في حياتها خاصة أنه كان متواجداً معها فقال: "هي مريضة ضغط ولكن كانت متعايشة معه شعرت بالهبوط وأنها مصدعة وطلبنا لها الإسعاف ولكن لما وصلت كانت خلاص توفت".

عودة شيرين سيف النصر

وعن رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى قال: "كانت حبه أعمال المخرج محمد سامي جدا، فكانت عايزة ترجع في حاجة زي كدا، ولكن كان سيكون بعد ظهورها أولا في لقاءات إعلامية لم تحدد رسمياً ولكن كان في اتفاق مع برامج إسعاد يونس ولميس الحديدي ومنى الشاذلي".

وفاة شيرين سيف النصر

الجدير بالذكر، أنه في الساعات الأولى من صباح يوم السبت. الماضي الموافق 13 أبريل 2024، توفيت الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز الـ56 عامًا، وقد كشفت التقارير أن سبب الوفاة كان هبوطًا حادًا في الدورة الدموية.

شيرين سيف النصر، التي اشتهرت بأدوارها المميزة وحضورها القوي على الشاشة، قد فضلت أن تودع الحياة بعيدًا عن الأضواء، حيث أوصت بأن تتم مراسم الصلاة والدفن في هدوء بمقابر العائلة وقد تم تشييع جثمانها بعد صلاة العصر ودفنت في مقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي، وهو الأمر الذي أعلنه شقيقها عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

وأقيم عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء الماضي، في مسجد الحامدية الشاذلية، وسط حضور عدد من النجوم.

وحضر العزاء كل من الفنان أحمد عبد العزيز وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والأنبا بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي والفنان أيمن عزب والفنان محمد أبو داود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة