فريدة سيف النصر: هذه الفنانة كانت مرشحة لبطولة "أزمة منتصف العمر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
فريدة سيف النصر: هذه الفنانة كانت مرشحة لبطولة "أزمة منتصف العمر"

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر مفاجأة عن مسلسل "أزمة منتصف العمر" حيث أكدت أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت مرحشة لبطولة هذا العمل قبل الفنانة ريهام عبد الغفور.

وأعادت الفنانة فريدة نشر مقطع فيديو للمؤلف أيمن سليم في حلقته في برنامج أسرار وحكايات"، وعلقت على حديثه، حيث قالت إنها شاهدت الفيديو بالصدفة، وأنها حزينة لأنها لأن المؤلف الشاب أيمن سليم تنازل عن قصته وفكرته وحواره.

وقالت فريدة: "لم أصدق أن الكاتب أيمن سليم صاحب حواديت الشانزليزه تنازل عن قصته وفكرته التحفة التي قرأتها أولًا؛ ولأنه كان من بطولة غادة عبد الرازق وأنا، لماذا تتناول عن فكرتك يا أيمن؟ لماذا لم يأخذوا السيناريو كما هو؟ مع احترامي للمثلين والكتابن ولكنهم حولوا السيناريو إلى سكة مختلفة تمامًا".

وأشادت فريدة سيف النصر بكتابة أيمن، حيث قالت: "لقد كتبت السيناريو بحرفية، وكنت أتمنى أن تعطي فكرتك بالسيناريو والحوار، وحقيقي لن يندموا، اصبر، وبرافو ومبروك وأحيانًا نضطر لبعض التنازلات غير المهينة لتمشية الحياة".


 

اقرأ أيضًا: حقيقة إساءة مخرج مسلسل "أزمة منتصف العمر" إلى الفنانة أصالة نصري

مسلسل "أزمة منتصف العمر"

يُذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس، وعمر السعيد وهند عبد الحليم وركين سعد ورشدي الشامي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

عرض المسلسل مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا رغم الانتقادات الشديدة التي تعرض له العمل من الجمهور بسبب العلاقات المحرمة  والجرأة في طرح القصة.

وكانت حملة الهجوم عليه ليس من الجمهور فقط، ولكن أيضًا من بعض الشخصيات الإعلامية منها المذيعة دعاء عامر، التي انتقدت تصوير العلاقات المحرمة والزنا بهذا الشكل.

والعمل يحكي عن رجل يقع في حب حماته وتحمل منه، ولكنه يكتشف في النهاية أن حماته ليست والدة زوجته البيولوجية، وقد انتهت أحداث المسلسل بطريقة مأساوية على طريقة فيلم "موعد مع العشاء".

وكانت نهاية الفيلم أن فيروز التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور قررت أن تتخلص من شعورها بالذنب وأسدلت الستار بوضع السم لعمر الذي يقوم بدوره الممثل كريم فهمي، ثم الانتحار بعدها.

اقرأ أيضًا: أزمة منتصف العمر عند الرجل

حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل

أصبح  خبر وجود جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر مؤكدًا، وذلك ما كشفه الكاتب أحمد عادل، حيث أكد أنه بدأ في كتابة الجزء الثاني الذي سيكون مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول من ناحية القصة والأبطال والمخرج أيضًا.

وقد شارك الكاتب أحمد عادل أوراق سيناريو الحلقة الأولى من الجزء الثاني عبر ستوري على صفحته على إنستغرام.

وفي وقت سابق علق الفنان كريم فهمي بطل الجزء الأول من المسلسل أنها لا يعرف شيئاً عن الموضوع نهائيًا، وقال: "ربنا يوفق أحمد عادل هو مؤلف كبير ومحترم، بس أنا مليس علاقة بالمشروع دا".

اقرأ أيضًا: كريم فهمي وريهام عبد الغفور يتصدران التريند بسبب أزمة منتصف العمر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة