ميسي يبلغ إدارة برشونة برغبته في الرحيل.. ومظاهرات لاستمراره مع الفريق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
ميسي يبلغ إدارة برشونة برغبته في الرحيل.. ومظاهرات لاستمراره مع الفريق
مقالات ذات صلة
الأهلى أم الزمالك: أمنيات نجوم الفن قبل نهائي أبطال أفريقيا
تركي آل الشيخ ينشر مقطع فيديو أرسله مارادونا له قبل وفاته
بالفيديو: الأرجنتينيون يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان مارادونا

أفادت تقارير صحفية إسبانية وأرجنتينية، بإرسال قائد برشلونة، ليونيل ميسي، فاكساً رسمياً لإدارة ناديه يُخطرها برغبته في الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رئيس إقليم كتالونيا يودع ميسي

وهي التقارير التي عززتها رسالة رئيس حكومة إقليم كتالونيا، كويم تورا، عبر حسابه بموقع تويتر مساء اليوم الثلاثاء، في وداع المحترف الأرجنتيني بصفوف برشلونة، ليونيل ميسي.

وغرد رئيس حكومة كتالونيا، قائلاً: "كالتونيا ستظل دائماً منزلك، شكراً لك على كل ذلك الوقت من السعادة وكرة القدم الاستثنائية، كنا محظوظين بما يكفي لنتشارك سنوات من حياتنا مع أعظم لاعب في العالم ورياضي نبيل.. لن نناسك أبداً".

مظاهرات أمام برشلونة لبقاء ميسي

وهي الأخبار التي دفعت بعض جماهير نادي برشلونة لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقره؛ للمطالبة برحيل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وبقاء قائدهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة رفض رحيل ميسي

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن إدارة برشلونة رفضت طلب ميسي بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وكانت تقارير صحفية أرجنتينية، قد أوضحت أن ميسي قد أبلغ مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان، أن الأجواء لم تكن جيدة خلال الفترة الماضية لذا لايرى مستقبله في النادي واضحاً.

برشلونة يُقيل سيتين

وكان نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن مساء يوم الاثنين الماضي، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم به، كيكي سيتين على خلفية النتائج السيئة التي شهدها الفريق تحت قيادته.

وذكر نادي برشلونة، عبر بيان رسمي أورده موقعه الإلكتروني:"وافق مجلس الإدارة على ألا يكون سيتين مديرًا فنيًا للفريق، وهذا هو القرار الأول في إطار إعادة الهيكلة واسعة النطاق، الهيكلة ستتم بالتوافق بين الأمانة الفنية الحالية والمدرب الجديد الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة".

هزيمة برشلونة بثمانية أهداف أمام بايرن ميونخ

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من الهزيمة المُذلة التي لحقت بفريق برشلونة من نظيره الألماني بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة أيضاً لم يستطع بعد عودة النشاط الرياضي المحافظة على صدارته لبطولة الدوري الإسباني موسم 2019/2020 وخسرها في الجولات الأخيرة لحساب غريمه التقليدي ريال مدريد بعد فترة من المناوشات بينه وبين اللاعبين الكبار بصفوف الفريق كقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه والأوروجواياني لويس سواريز وغيرهم.