يوفنتوس يفاوض بوغبا بعرض يمتلك عدة مميزات

النجم الفرنسي قد يعود إلى النادي الإيطالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
يوفنتوس يفاوض بوغبا بعرض يمتلك عدة مميزات
مقالات ذات صلة
يوفنتوس يلعب على العاطفة لإقناع بوغبا
الصراع يشتعل بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس لضم بوغبا
نهاية مسيرة بوغبا مع مانشستر يونايتد

يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي إقناع الفرنسي بول بوغبا إلى العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد الرحيل إلى إنجلترا للانضمام إلى مانشستر يونايتد منذ 6 سنوات.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن يوفنتوس قدم عرض لبوغبا يحاول من خلاله إقناعه بالعودة واللعب بين صفوف السيدة العجوز.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن يوفنتوس مستعد لتقديم راتب سنوي قيمته 9 ملايين يورو للنجم الفرنسي بالإضافة لمكافأة توقيع كبيرة لم يكشف بالتحديد عن قيمتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي يوفنتوس وعد بوغبا بأن يكون هو محور الفريق خلال الفترة المقبلة وأن يتم بناء تشكيلة يكون هو ركيزتها الأساسية.

ويفاضل بوغبا بين العديد من العروض خاصة وأن نادي مانشستر سيتي حاول الدخول في مفاوضات معه بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الذي طرح اسم اللاعب الفرنسي كصفقة مقترحة في الموسم المقبل.

كما انتشرت تقارير تتحدث عن رغبة نادي نيوكاسل الإنجليزي في تقديم عرض لا يمكن رفضه لبوغبا من أجل بناء فريقه ينافس على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وتتوقع بعض التقارير أن بوغبا قد يجدد عقده مع مانشستر يونايتد في حالة عدم الاقتناع بأي من العروض المقدمة إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو ما سيجعل مصير اللاعب ومستقبله غير محدد حتى لحظة الإعلان الرسمي عن قراره.

عدة أسباب تمنع بوغبا من الانتقال لباريس

تدور العديد من التقارير المتعلقة بمصير النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم بوغبا بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة وأن إدارة النادي الباريسي تفكر جدياً في ضم نجم الشياطين الحمر الذي ينتهي عقده.

ومع نهاية عقد بوغبا وتفاوضه مع العديد من الأندية الأخرى فإن إدارة باريس وضعت بعض النقاط التي تجعلها غير مطمئنة حتى الآن بصورة نهائية من التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي.

وتخشى إدارة نادي باريس سان جيرمان من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بوغبا خلال الفترة الأخيرة وساهمت في ابتعاده عن النادي الإنجليزي في العديد من المباريات هذا الموسم.

كما أن بوغبا برغم أنه لاعب فرنسي وشارك مع منتخب الديوك الزرقاء في التتويج بلقب كأس العالم 2018 فإنه لم ينشأ في فرنسا وقد لا يكون معتاداً على أجواء الدوري الفرنسي بصورة جيدة وهو ما قد يجعله يحتاج لوقت طويل للتأقلم.

فيما يتعلق الأمر الثالث بشيء خاص بنادي باريس سان جيرمان نفسه الذي يفكر في الاستغناء عن عدد من اللاعبين في قائمة الفريق وهو ما قد يشتت الانتباه عن التعاقد مع بوغبا في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط للاستغناء وبيع عدد كبير من اللاعبين مثل كورزاوا وداغبا ودينا إيبيمبي وعبدو ديالو، بالإضافة إلى احتماليات رحيل كيليان مبابي نجم الفريق إلى نادي ريال مدريد.

كما أن إدارة باريس سان جيرمان تضع عدداً كبيراً من البدائل لمركز بوغبا في خط الوسط ومنهم أوريلين تشواميني لاعب نادي موناكو الفرنسي الذي يتنافس عليه عدد كبير من الأندية الأوروبية.

وبجانب تشواميني فهناك لاعبون مثل سيكو فوفانا لاعب لانس وكيفرين تورام لاعب نيس وسيرجي ميلينكوفيتش لاعب لاتسيو ونيكولو باريلا نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي.

بوغبا على رأس اهتمامات نيوكاسل يونايتد

كما دخل النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد دائرة اهتمام ناديين إنجليزيين خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن عقده سينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعتبر المرشح الأقوى خلال الفترة الحالية لضم بول بوغبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد خاصة وأن النجم الفرنسي يمكنه الرحيل مجاناً بعد انتهاء الموسم الحالي.

ولا يعتبر نادي نيوكاسل هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يطمح للتعاقد مع بوغبا ولكن نادي أستون فيلا الإنجليزي كذلك يرغب في الحصول على خدمات بوغبا.

ويبحث نادي أستون فيلا عن تعديل أوضاعه في الدوري الإنجليزي وذلك من خلال التعاقد مع نجوم مميزين بقيادة المدير الفني ستيفن جيرارد وفيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة السابق والذي استعاد جزءاً من بريقه في الفيلانز بالنصف الثاني من الموسم.

فيما يعتبر نادي نيوكاسل الإنجليزي من أغنى الأندية في العالم بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودية عليه وهو ما سيجعله قادراً على جمع أفضل نجوم العالم ومن بينهم بوغبا.

الجدير بالذكر أن بوغبا انضم إلى نادي مانشستر يونايتد في عام 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في التاريخ خلال هذا التوقيت ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه وتعرض للكثير من الانتقادات من جانب جماهير الشياطين الحمر.

وقد يجد بوغبا طموحه في صفوف نادي نيوكاسل الذي يرغب في المنافسة على الألقاب بداية من الموسم المقبل خاصة بعد ابتعاده عن خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بتحقيقه للكثير من النتائج المميزة في الدور الثاني من البريميرليج.

وأبدى بوغبا عدم رضاه عن السنوات التي قضاها في صفوف نادي مانشستر يونايتد ووصفها بالمخيبة للآمال وهو ما يدعم رحيله قريباً عن صفوف النادي مع بحثه عن تجربة جديدة يحقق فيها النجاحات والألقاب وقد يكون نادي نيوكاسل هو الوجهة الأقرب لذلك.

وارتبط اسم بوغبا والعديد من النجوم الآخرين بنادي نيوكاسل خلال الأشهر الأخيرة خاصة وأن خبراء كرة القدم يتوقعون موسم انتقالات تاريخي للفريق الإنجليزي خلال الصيف المقبل.