تصريحات كلوب عقب مباراة ليفربول وأستون فيلا

كلوب يوضح أهمية الفوز على أستون فيلا وتطورات إصابة البرازيلي فابينيو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
تصريحات كلوب عقب مباراة ليفربول وأستون فيلا
مقالات ذات صلة
كلوب يرد على تصريحات غوارديولا حول ليفربول
تصريحات كلوب وجوارديولا بعد خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول
كلوب يمدد عقده مع ليفربول حتى 2026

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته البالغة بعدما حقق الريدز الفوز على استون فيلا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب بعد المباراة "المواجهة شهدت تقلبات كثيرة ولكننا تمكنا من تحقيق الفوز وهو الهدف الأول من أجل مواصلة الضغط على المتصدر".

وتطرق للحديث عن إصابة البرازيلي فابينيو قائلًا "لا أعرف كم هي إصابة سيئة، شعر بشيء ما في العضلات، ليس كثيرًا".

وواصل الألماني حديثه "إنه إيجابي للغاية لكني لست متأكدًا مما يمكنني فعله حيال ذلك، لأكون صادقًا، سنرى".

واختتم يورجن كلوب حديثه "لديه شعور جيد وهذا يعطيني شعورًا أفضل مما كنت أشعر به عندما استبدلته، ماذا يعني ذلك؟ أنا لا أعرف حتى الآن".

تصريحات هندرسون بعد مباراة أستون فيلا

قال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية "لقد كان الأولاد رائعين لفترة طويلة ولم تكن الليلة مختلفة، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، والمجيء إلى هنا ضد فريق جيد".

وأضاف "كنا نعلم أنه ستكون هناك لحظات صعبة، ولكن الأمر يتعلق بالضغط والاستمرار وإيجاد طريقة للفوز، وكان الأولاد رائعين مرة أخرى الليلة وحصلنا على النقاط الثلاث".

وواصل "لقد كان الوضع محمومًا بعض الشيء ومع استمرار المباراة شعرت أننا فعلنا ذلك، أصبحنا أكثر تحكمًا، وسجلنا هدفين وكان أداءً جيدًا بشكل عام".

وأردف "كان أداء ساديو ماني دائمًا مذهلًا، حجم العمل الذي يقوم به للفريق بعيدًا عن الكرة، والدفاع في النهاية، لكنه يتمتع بالجودة داخل وحول منطقة الجزاء، لقد كانت نهاية رائعة وحصلنا على النقاط الثلاث".

ليفربول يرفض الاستسلام في الدوري الإنجليزي

وتابع: "كان الأمر دائمًا صعبًا وعلينا الاستمرار، نحن في نفس الوضع الذي كنا عليه قبل المواجهة، لقد كانت مباراة كبيرة و3 نقاط أخرى، نحن نركز على ما يتعين علينا القيام به".

واختتم قائد ليفربول حديثه "لدينا مباراة كبيرة أخرى في نهاية الأسبوع، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وعلينا التعافي من ذلك، إنه خارج عن سيطرتنا (سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز)، لسنا بحاجة إلى إهدار طاقتنا في ذلك".

ماني يوضح حقيقة رحيله عن ليفربول

علق السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول عن الأخبار المتداولة حول رحيله إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال الانتقادات الصيفية المقبلة.

وقال ساديو ماني بعد المباراة "أحاول فقط الاستمتاع بكل لحظة ومساعدة زملائي في الفريق، بدون زملائي فأنا لا شيء، بصراحة أنا سعيد للغاية".

وواصل حديثه "عندما نفوز بالألقاب، أكون أكثر سعادة، أحاول فقط الاستمتاع بكل لحظة ومحاولة التسجيل، الأمر كله يتعلق بالفريق ويسهل الأولاد الأمر بالنسبة لي كما قلت".

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة.

ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع، ويتواجد توتتنهام خامسا برصيد 62 نقطة ومانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 58 نقطة.