هل يؤجل الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي بعد عودة صلاح محسن؟

دخل النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
هل يؤجل الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي بعد عودة صلاح محسن؟

أعلن النادي الأهلي المصري عن عودة لاعبه المعار صلاح محسن إلى صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، وسط توقعات بتأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى شهر يناير 2024.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، من نادي تشونبوك الكوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن تمسك النادي الكوري الجنوبي بلاعبه البرازيلي رغم أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن النادي الأهلي قد يؤجل التعاقد مع جوستافو سوزا، حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لينضم إلى صفوف الشياطين الحمر في صفقة مجانية.

وشارك جوستافو سوزا في 21 مباراة مع فريق تشونبوك الكوري الجنوبي خلال الموسم الماضي، وأحرز 6 أهداف.

تفاصيل عودة صلاح محسن إلى النادي الأهلي 

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن صلاح محسن سوف ينضم إلى قائمة الأهلي في الموسم المقبل، حيث سيسافر مع الفريق إلى معسكر الإعداد في النمسا، والذي يبدأ يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.

وأضاف خالد بيبو، أمس السبت، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، هو صاحب قرار انضمام صلاح محسن إلى قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن الكابتن سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، تحدث مع صلاح محسن قبل نهاية الموسم الماضي وأبلغه أن مارسل كولر مدرب الأهلي يقوم بمتابعته خلال مشاركته مع فريق سيراميكا كليوباترا.

وقالت التقارير الصحفية، إن مارسيل كولر أبدى اهتماما بالثلاثي صلاح محسن وكريم نيدفيد وعمار حمدي، بعد عرض ملف لاعبي الأهلي المعارين عليه.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر قرر عودة صلاح محسن إلى النادي الأهلي خلال الشهر الماضي، وتم إبلاغ اللاعب رسميا بانتهاء إعارته إلى فريق سيراميكا كليوباترا وعودته إلى صفوف الشياطين الحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة