الراتب المرتفع قد يمنع الأهلي من التعاقد مع المهاجم إدوفي إيكوبا

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
الراتب المرتفع قد يمنع الأهلي من التعاقد مع المهاجم إدوفي إيكوبا

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفقا لطلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحمر.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن عدداً من وكلاء اللاعبين عرضوا على النادي الأهلي التعاقد مع إدوفي إيكوبا مهاجم فريق زالايجيرزيجي المجري.

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن مصادر مقربة من اللاعب تأكيدها أن هناك عدداً من وكلاء اللاعبين عرضوا تسويق المهاجم إدوفي إيكوبا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي للتعاقد مع إدوفي إيكوبا، ولم يتم التواصل مع فريق زالايجيرزيجي المجري.

وأشارت التقارير إلى أن إدوفي إيكوبا طلب الحصول على راتب سنوي بقيمة 1.5 مليون دولار للموافقة على الانتقال إلى النادي الأهلي المصري.

وقالت التقارير الصحفية، إن وكلاء اللاعبين أكدوا أن النادي الأهلي لن يوافق على دفع راتب سنوي مرتفع بسبب نظام الرواتب المحدد للفئة الأولى في الفريق.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي ما زالت تدرس موقف اللاعب إدوفي إيكوبا لحسم قرار تقديم عرض رسمي لناديه المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحمل إدوفي إيكوبا الجنسيتين النيجيرية والأمريكية، ويبلغ من العمر 25 عاما، ويلعب مع فريق زالايجيرزيجي المجري منذ عام 2022.

وشارك إدوفي إيكوبا في 33 مباراة مع فريق زالايجيرزيجي المجري خلال الموسم الماضي، وأحرز 13 هدفا وصنع هدفين.

ولم يلعب إدوفي إيكوبا أي مباراة دولية سواء مع منتخب نيجيريا بلده الأصلي أو منتخب الولايات المتحدة الأمريكية التي يحمل جنسيتها.

مارسيل كولر يريد التعاقد مع مهاجم أجنبي

يستمر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في المطالبة بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لحل أزمة خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، وذلك رغم الحصول على 5 بطولات خلال الموسم الجاري.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية منذ أيام: "نريد التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، وأدرس حاليا صفقة المهاجم مع إدارة النادي الأهلي".

وأضاف مدرب النادي الأهلي: "نمتلك وقتا كافيا من أجل دراسة ملفات عدد من المهاجمين، وبدأنا منذ فترة البحث عن مهاجم وهذه هي رغبتي الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وقاد مارسيل كولر فريق الأهلي للفوز بخمس بطولات خلال الموسم الحالي، حيث حصل الفريق على بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، وبطولتين لكأس السوبر المصري.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد النادي الأهلي مع رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة