ريهام عبد الغفور: دخلت التمثيل بالصدفة وسأبتعد فترة حتى لا يمل الجمهور

تحدثت عن شخصيتها وعلاقتها بزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
ريهام عبد الغفور: دخلت التمثيل بالصدفة وسأبتعد فترة حتى لا يمل الجمهور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "انا والقناع" على قناة الحياة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت عن بدايتها الفنية حيث لم تكن تفكر في العمل في مجال التمثيل.

وقالت الفنانة ريهام إنها درست في كلية تجارة إنجليزي، وبعد التخرج عملت كمضيفة طيران ثم تزوجت وتركت مهنة الضيافة، لافتة أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة البحتة.

تحدثت الفنانة ريهام أيضًا عن دعم زوجها شريف الشوبكي لها، حيث قالت إن له تأثير كبير على حياتها، وأعطاها ثقة بالنفس وغيّر في شخصيتها الكثير من الصفات.

قالت أيضًا إن تجاربها الإنسانية أفادتها كثيرًا في الحياة، وأن تفكيرها بعد سن الـ40 أصبح مختلفًا تمامًا، حيث نجحت في إسقاط الخجل المبالغ فيه الذي كان  تعاني منه في السابق.

سآخذ إجازة فنية

كشفت الفنانة ريهام  عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "يا تقر يا تفر" على راديو النيل أنها قررت أخذ إجازة فنية بعد تقديم مسلسل "رشيد" وبررت أسبابها بأنها لا تريد أن يشعر الجمهور بالملل منها لأنها قدمت أكثر من عمل فني في عام واحد.

وقدمت الفنانة ريهام الشكر لكل المخرجين الذين شاركت معهم في المسلسلات والأعمال الفنية، وأكدت أنهم أصحاب فضل عليها وقدموا لها الدعم والمساعدة، كما صرحت أنها تتمنى العمل مع المخرج تامر محسن.

وقالت الفنانة ريهام إنها لو لم تكن فنانة ستختار أن تعمل في مجال هندسة الديكور، كما قالت إن الزمن لو عاد بها ستعيد حساباتها في اختيارات كثيرة، كما أشارت إلى أنها تشعر بالقلق من بعض المشاهد الصعبة كأنها فنانة مبتدئة.

ريهام عبد الغفور: ورثت هذه الصفة من والدتي

تحدثت الفنان ريهام عبد العفور عن والدتها، حيث قالت إنه دائمة القلق عليها، وأنها مريضة بالقلق والإحساس بالذنب ولوم النفس وهذا يتعبها كثيرًا وأصبحت هذه الصفة جزءًا من شخصيتها.

وتابعت: "بحاول أشتغل على نفسي ولكني بقلق بطريقة مزعجة ومتعبة ولكن الموضوع بدأ يقل ويبقا داخلي لما مبقتش أشاركه مع حد، بحاول أبلع قلقي وخوفي، وأنا ورثت الصفة دي من أمي لأنها قلوقة عني وغصب عني بقيت زيها".

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

حققت الفنانة ريهام نجاحات متكررة في عام 2022 و2023 بأكثر من عمل فني، فمؤخرًا شاركت في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع الفنان كريم فهمي، وحققت نجاحًا كبيرًا رغم الانتقادات الشديدة التي وجهت للعمل بسبب قصته وتناوله موضوع حساس.

شاركت كذلك في بطولة مسلسل "الأصلي" وقدمت فيه شخصية فاطمة الأصلي وهي شخصية قوية وظالمة تستولي على ميراث أشقائها وتدبر لهم المكائد، وقد تمكنت من تقديم دور قوي وأشاد الجمهور بدورها.

وتشارك الفنانة ريهام في رمضان 2023 بمسلسل "رشيد" مع الفنان محمد ممدوح وخالد كمال، وتامر نبير، وحسن العدل، وقد قالت إنها ستبتعد عن الفن فترة بعد هذا العمل.

اقرأ أيضًا: كريم فهمي وريهام عبد الغفور يتصدران التريند 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة