رئيس بايرن ميونيخ يتحدث عن أهمية هاري كين لبطولة الدوري الألماني

شارك هاري كين في 435 مباراة مع فريق توتنهام الإنجليزي بجميع البطولات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
رئيس بايرن ميونيخ يتحدث عن أهمية هاري كين لبطولة الدوري الألماني

قال هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ، إن انضمام هاري كين قائد منتخب إنجلترا ولاعب فريق توتنهام إلى البايرن سيمثل إضافة كبيرة لبطولة الدوري الألماني الممتاز.

وأضاف هيربرت هاينر، في تصريحات صحفية: "أتمنى أن ينجح بايرن ميونيخ في محاولاته للتعاقد مع هاري كين قادما من فريق توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وتابع رئيس نادي بايرن ميونيخ: "هاري كين لاعب هام وانضمامه إلى البايرن سوف يساهم في استفادة كبيرة وزيادة شأن بطولة الدوري الألماني".

وقال هيربرت هاينر: "بطولة الدوري الألماني لا تضم عددا كبيرا من النجوم خلال الفترة الحالية، ونادي بايرن ميونيخ يسعى دائما للتعاقد مع النجوم الكبار لدعم الفريق وزيادة قوة بطولة الدوري الألماني".

وأضاف رئيس نادي بايرن ميونيخ: "هاري كين هداف وقائد منتخب إنجلترا وانضمامه إلى البايرن سيمثل إضافة للنادي في المواسم المقبلة".

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن كريستيان دريسين المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ عقد اجتماعا مع دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام من أجل التفاوض حول صفقة انتقال هاري كين إلى البايرن.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن نادي بايرن ميونيخ قدم عرضين للتعاقد مع هاري كين ولم يحصل على موافقة فريق توتنهام على الصفقة حتى الآن.

وأضافت صحيفة "بيلد" أن العرض الأول الذي قدمه نادي بايرن ميونيخ بلغت قيمته 70 مليون يورو، ورفضه نادي توتنهام.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن قيمة العرض الثاني للبايرن بلغت 80 مليون يورو بالإضافة إلى عدد من الامتيازات الأخرى.

فيما قالت صحيفة "تايمز" البريطانية، إن نادي بايرن ميونيخ يدرس تقديم العرض الثالث للتعاقد مع هاري كين مع زيادة القيمة المالية، في حين يرغب فريق توتنهام في الحصول على نحو 100 مليون جنيه إسترليني تعادل 115 مليون يورو للموافقة على رحيل هدافه التاريخي خلال الصيف الجاري.

وقرر هاري كين عدم تجديد تعاقده مع فريق توتنهام، والذي ينتهي في صيف عام 2024 من أجل الضغط على النادي للموافقة على رحيله، خاصة مع رفضه عرضا من توتنهام لزيادة راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني من أجل تجديد التعاقد.

وتتزايد التوقعات بانتقال هاري كين إلى فريق بايرن ميونيخ، خاصة مع الأنباء التي ترددت عن بحث اللاعب عن منزل في مدينة ميونيخ الألمانية، بالإضافة إلى موافقته على الانتقال للبايرن خلال جلسة جمعته في لندن مع توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ، الذي سافر إلى إنجلترا للتفاوض مع قائد فريق توتنهام.

وشارك هاري كين في 435 مباراة مع فريق توتنهام الإنجليزي بجميع البطولات، وأحرز خلالها 280 هدفا وصنع 64 هدفا، وأصبح الهداف التاريخي للفريق.

كما يحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر تاريخها، بعد إحراز 213 هدفا، ويسبقه النجم السابق آلان شيرار والذي أحرز 260 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة