تسبب في صدمة للجمهور.. برومو "مدرسة الروابي للبنات 2" يتصدر "التريند"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
تسبب في صدمة للجمهور.. برومو "مدرسة الروابي للبنات 2"  يتصدر "التريند"

أطلقت منصة نتفليكس البرومو التشويقي للموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي يعود ببطلات جدد وقصص مختلفة عن الموسم الأول، وتصدر البرومو فور عرضه التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2

وأثار البرومو الدعائي لمسلسل صدمة ومفاجأة بين جمهور مسلسل مدرسة الروابي للبنات، بعد أن ظن الكثير أن الجزء الثاني سيكون استكمالاً لأحداث الجزء الأول.

ونشرت مخرجة المسلسل تيما الشوملي الإعلان على حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: "جاهزين تتعرفوا على الصف الجديد في مدرسة الروابي للبنات الجزء الثاني؟ قريبا على نتفليكس".

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويتناول المسلسل قصة مجموعة من الفتيات في مدرسة ثانوية خاصة، يتعرضن للتنمر والظلم من قبل زميلاتهن ومعلماتهن، فتقررن الانتقام بطرق مختلفة ومبتكرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الشبابية التشويقية، ويسلط الضوء على بعض المشاكل والتحديات التي تواجه الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

وكان الموسم الأول من المسلسل قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على نيتفليكس في عام 2020، وحصل على إشادة من النقاد والجمهور، وتم ترشيحه لعدة جوائز عربية ودولية.

وشارك في بطولته ركين سعد وأندريا طايع ونور طاهر وجوانا عريضة وسلسبيل ويارا مصطفى، وغيرهم من النجوم الشباب.

ومن المقرر أن يتكون الموسم الثاني من ثماني حلقات، تدور أحداثها في العاصمة الأردنية عمان، ويشارك فيه ممثلات جدد، لم يتم الكشف عن هوياتهن بعد، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج تيما الشوملي، وإنتاج شركة فيلم بويز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة