رئيس النصر يصدم رنالدو بتصريح عن "الكباب"

يبدو أن الأيام القادمة لن تكون سعيدة في مسيرة البرتغالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
رئيس النصر يصدم رنالدو بتصريح عن "الكباب"

علق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، على سلسلة النتائج السلبية للفريق الأول خلال الفترة الماضية في البطولات المحلية.

وكان العالمي قد تلقى خسارة غير متوقعة من الوحدة بهدف دون رد ليودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

كما تعثر الفريق في الدوري السعودي للمحترفين ليصعد الاتحاد إلى قمة جدول ترتيب دوري روشنز

تصريحات مسلي آل معمر اليوم

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريح آل معمر والذي قال فيه "لقد خدعوني مرتين فقط في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت ثلاثة كباب فأعطوني اثنين فقط، والمرة الثانية كانت بتوقيعي مع كريستيانو رونالدو".

وكان كريستيانو رونالدو قد تمكن من تسجيل 11 هدفاً مع النصر السعودي حتى الآن حيث لعب 11 مباراة.

هل يقود زيدان النصر؟

يسعى نادي النصر السعودي إلى التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لتولي قيادة العالمي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت قناة CBS سبورتس عن أن مصادر داخل نادي النصر أوضحت بأن إدارة العالمي تفكر في التحرك نحو  زين الدين زيدان بناء على طلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير السعودية أن رونالدو يتعاون مع إدارة النصر في ملف المدرب خاصة وأنه يبحث عن تعاقد الفريق مع مدرب بإمكانيات فنية مميزة من أجل قيادة النادي إلى الألقاب خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما كشفت التقارير الصحيفة السعودية عن رغبة النصر في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي الحالي.

وذكرت التقارير السعودية أن إدارة النصر أرسلت عرضاً شفهياً إلى زيدان وتنتظر إدارة النادي السعودي موافقة المدرب الفرنسي على بداية التفاوض مع النادي خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة