حورية فرغلي تحمل خبراً سار للجمهور: تعاقدت على فيلم جديد (فيديو)

أعلنت حورية فرغلي عن تعاقدها على فيلم جديد يحمل اسم "ديجافو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
حورية فرغلي تحمل خبراً سار للجمهور: تعاقدت على فيلم جديد (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن عودتها للسينما قريبا بعد تعاقدها على فيلم جديد بعنوان "ديجافو".

وقالت الفنانة حورية فرغلي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات:"النهارده طالعة مخصوص علشان أقولكم خبر وهو أحلى خبر بقالي كتير ما انبسطش زي النهارده".

وأوضحت الفنانة المصرية: "الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، ودول إسكندرانية بلدياتي".

وتابعت:"يمكن تستغربوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما، بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير بس ملقيتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي".

آخر أخبار حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد أعلنت عن تعاطفها مع أطفال غزة، وصرحت لموقع "ET بالعربي" أنها كانت تتمنى لو كانت تستطيع أن تتبنى طفلاً من أطفال غزة، إلا أنها قد حاولت من قبل خوض تجربة التبني وتم الرفض لأنها غير متزوجة.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تشعر أن كل الأطفال الصغار أولادها، خاصة أنها حرمت من نعمة الأمومة بعدما اضطرت لإزالة الرحم بسبب مشاكل صحية كانت تعاني منها منذ سنوات، وكانت أجلت الخطوة على أمل أن تستطيع أن تتزوج وتكون عائلة.

وعلى صعيد آخر كانت الفنانة حورية فرغلي قد نشرت مقطع فيديو مباشر حذرت فيه الزوجة السابقة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش أن تزج باسمها في أي لقاء من أجل "التريند".

وقالت حورية فرغلي إن الزوجة السابقة للفنان حسن الشاكوش ريم طارق التي لم ترها من قبل ولم تستمع عنها إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كانت قد صرحت من قبل عن تعرضها للخيانة الزوجية أثناء زواجها من مطرب المهرجانات الشهير.

وقالت ريم طارق إن زوجها في ذلك الوقت قد خانها مع فنانة شهير في شاليه في منطقة العين السخنة في شهر رمضان، وأن هذه الفنانة ثالث حرف من اسمها هو حرف "الراء"، وأنها رأت رسالة منها تطمئن على عودته للمنزل بعد أن كان معها.

وأكدت حورية فرغلي أنها منذ صدور هذا التصريح من ريم طارق وتتعرض للكثير من الأذى والاتهامات بالخيانة، وربط البعض بينها وبين حسن شاكوش.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي في مقطع الفيديو الذي نشرته أنها لن تسمح بأن يتم ذكر اسمها مرة أخرى من قبل ريم طارق، واتهمتها أنها تحاول أن تتصدر "التريند" من خلال الحديث عن فناة مشورة، وحذرتها من أنها سوف تلجأ للقضاء إذا ذكرت اسمها مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة