"رغم وفاته منذ 12 عاما".. الجمهور يفتقد عامر منيب في حفل "كاسيت 90"

توفي الفنان عامر منيب في عام 2011 بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
"رغم وفاته منذ 12 عاما".. الجمهور يفتقد عامر منيب في حفل "كاسيت 90"

حقق حفل "كاسيت 90"، والذي أقيم مساء أمس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية نجاح كبير، وأشاد الجمهور بعودة ظهور هذه الكوكبة من النجوم.

وأشاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالحفل، وتذكروا واحد من ألمع نجوم التسعينات والذي غيبه الموت وهو الفنان عامر منيب، وقال إن هذا الجمع كان ينقصه مشاركة "منيب".

وشارك في الحفل من نجوم التسعينات الفنان إيهاب توفيق الذي تألق في تقديم مجموعة من أجمل أغانيه، الفنان خالد عجاج، الفنان مصطفى قمر، الفنان حميد الشاعري، الفنان محمد محيي، الفنان حسام حسني، الفنان هشام عباس، والفنانة سيمون.

وكان مفاجأة الحفل الغير معلن عنها مشاركة الفنان محمد الحلو، على الرغم من أنه ليس من جيل التسعينات، والذي تألق في تقديم مجموعة من أجمل أغانيه ومنها أغنية عمار يا إسكندرية والتي استبدلها بمقطع آخر وهو "عمار يا سعودية" ليحظى بتصفيق حار من الجمهور السعودي.

وفاة الفنان عامر منيب

توفي الفنان عامر منيب منذ 12 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، وكان "منيب" عان في الفترة الأخيرة من حياته وتلقى العلاج لفترة في مصر، ثم سافر إلى ألمانيا وأجرى جراحة إزالة جزء من القولون وعاد مرة أخرى إلى مصر.

واستكمل علاجه في واحدة من المستشفيات الخاصة في مصر، ولكن تدهورت حالته الصحية وأصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 48 عاما يوم 26 نوفمبر عام 2011.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة