أحمد سلامة ينفي خلافه مع ابنته بسبب ملابسها المثيرة: "مين هيكون جنبها"

آخر أعماله المعروضة العام الماضي 2022 هو دور رجل الأعمال عزالدين في مسلسل شارع 9

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
أحمد سلامة ينفي خلافه مع ابنته بسبب ملابسها المثيرة: "مين هيكون جنبها"

قال الفنان المصري أحمد سلامة، إن التصريحات الكاذبة التي تنسب إليه تسبب له انزعاجاً شديداً، موضحا أن 99% من الكلام على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح.

وأوضح أحمد سلامة في لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة، أن حديث الناس عن ملابس ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة يسبب له الكثير من الإزعاج، ونفى كل ما نشر عن حدوث خلاف بينهم بسبب ملابسها.

وأكد الفنان المصري أن علاقته بابنته "سارة" جيدة للغاية، وهي تأخذ رأيه في كل شيء خصوصا في أعمالها الفنية فهي لا تمضي على عمل قبل أن تستشيره، واعتبر "سلامة" أن جزءاً من حقها عليه أن ينقل لها خبرة سنوات عمله الطويلة في الفن.

وقال "سلامة": "لم يحدث على الإطلاق أي خلاف بيني وبين ابنتي بسبب ملابسها"، وأضاف: "لما أنا أبقى في خلاف مع بنتي مين هيكون جنبها". وأوضح أحمد سلامة أننا نعيش في كارثة عصر الموبايل والإنترنت والذي يتسبب في نشر الكثير من الأخبار الغير صحيحة.


 

ونفى أحمد سلامة الأخبار التي يتم تداولها عن أن أعضاء نقابة المهن التمثيلية يحصلون على أدوار بسبب مناصبهم في النقابة، موضحة أنه منذ فترة طويلة لم يشارك في عمل درامي وأنه كان يحضر لمسلسل مع الفنانة منى زكي، ولكن تم تأجيله.

واعتبر أحمد سلامة نفسه من أهم نجوم المسرح في مصر، قائلا إنه يعتبر الممثل "نمرة واحد" على المسرح، وأنه لا يوجد خلاف على هذا.

آخر أعمال أحمد سلامة

قدم الفنان أحمد سلامة مسيرة فنية كبيرة تجاوزت الـ 200 عمل حتى الآن، كان آخر أعماله المعروضة العام الماضي 2022 هو دور رجل الأعمال عزالدين في مسلسل شارع 9 مع النجوم محمود عبد المغني، نرمين الفقي، ورانيا يوسف.

كما تألق العام الماضي في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الكهف وكان راوي المسلسل، وتألق أيضا في نفس العام في دور "نصحي" في مسلسل مزاد الشر. وفي عام 2021 اكتفى "سلامة" بالمشاركة في مسلسل الرسوم المتحركة آدم عليه السلام.

وفي عام 2020 كان له عدة مشاركات مميزة، حيث شارك في فيلم الحوت الأزرق مع النجوم نيللي كريم، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، وجسد دور الضابط عمر. وفي نفس العام تألق في دور "محسن" في مسلسل الوجه الآخر مع النجم ماجد المصري.

وقدم "سلامة" في عام 2020 مسرحية عويس ذا فويس مع النجمة انتصار. وفي عام 2020 أيضا شارك "سلامة" في مسلسل يا أنا يا جدو مع النجم أحمد بدير وجسد دور "محروس". وفي عام 2019 تألق في مسلسل يوسف الصديق، وفي مسرحية عبدالموجود ع الداون لوود.

وفي نفس العام أيضا قدم مسرحية يعيش أهل بلدي. وفي عام 2018 كان له بصمات مميزة من خلال مسرحية أول يوم جواز، الجزء الثالث من مسلسل حبيب الله، وتألق في دور "حمدان" في الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم مع النجمة عبلة كامل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة