شيرين رضا تكشف سبب عدم ارتباطها: "مش لاقيه حد أحبه.. عندكم حد"(فيديو)

تألقت الفنانة شيرين رضا مؤخرا في حكاية "لو بعد حين"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
شيرين رضا تكشف سبب عدم ارتباطها:  "مش لاقيه حد أحبه.. عندكم حد"(فيديو)

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سبب عدم ارتباطها منذ سنوات طويلة، خاصة أنها خاضت تجربة الزواج مرتين فقط.

وقالت الفنانة الجميلة شيرين رضا لقاء مع قناة MTV اللبنانية على هامش حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي،: "مش لاقيه حد أحبه، عندكم حد".

وتحدثت الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني وعن تعاونهم مؤخرا لأول مرة في مسلسل "لو بعد حين"، وقالت: "أنا ودينا الشربيني أصحاب من زمان أوي وعمر ما راجل يأثر على علاقتنا ببعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين رضا هي الزوجة الأولى للنجم المصري عمرو دياب، وهي أم ابنته الكبرى "نور". وكان عمرو دياب قد ارتبط منذ عدة سنوات بالفنانة الشابة دينا الشربيني واستمرت علاقتهم حوالي 3 سنوات فقط، بعدها أعلنوا انفصالهم دون الحديث عن أسباب.

وقد أثار مشاركة دينا الشربيني وشيرين رضا مؤخرا في عمل واحد وهو حكاية "لو بعد حين"، كثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب علاقة كل منهم السابقة بالهضبة عمرو دياب، وأكد مخرج المسلسل أن مسلسل "لو بعد حين" حقق مزيد من الدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمرو دياب.

آخر أخبار شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وارتدت فستاناً باللون الأسود لفت الأنظار بجماله ورقته، كما حملت في يدها حقيبة فضية صغيرة.

أما على صعيد أعمالها الفنية، فقد عرض لها مؤخرا حكاية "لو بعد حين"، ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، وهو أول مسلسل عربي يتحدث عن الأمراض النفسية وعلاقتها بالمحيطين بهم، وتأثير المرضى على المجتمع.

وحكاية "لو بعد حين" من إخراج هشام الرشيدي ومن تأليف فادي النجار، وعرضت على إحدى المنصات والمسلسل من إنتاج مصري إماراتي مشترك، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم إلى جانب شيرين رضا ودينا الشربيني ومنهم لبنى ونس وإسلام حافظ وعابد عناني وبسنت حاتم.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة شيرين رضا حاليا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، مع المخرج هاني كمال والنجوم بسمة وصبري فواز ووفاء صادق ومدحت صالح ومحمد سليمان وخالد أنور وداليا شوقي ونادية رشاد، إلى جانب عدد كبير من الوجوه الجديدة.

ومسلسل "وبينا ميعاد" مسلسل اجتماعي حقق نجاحا كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول أسرتين من الطبقة المتوسطة الأولى هي عائلة الفنانة شيرين رضا التي لديها 4 بنات وطلقها زوجها وترك لها مسؤولية البنات فربت بناتها على الكب والديكتاتورية.

وعلى جانب آخر هناك أسرة الفنان صبري فواز الذي يمتلك 4 أولاد، رباهم بعد رحيل زوجته على الديموقراطية. ويدور الصراع حول محاولة البنات الخروج من سيطرة والدتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة