غادة عبد الرازق: زهرة وأزواجها الخمسة شبهي واتجوزت بدري عشان أتفسح

تحدثت عن زواجها المبكر وانفصالها أيضًا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق: زهرة وأزواجها الخمسة شبهي واتجوزت بدري عشان أتفسح

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق التريند في مصر بعد حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي على قناة ON، وفي البرنامج تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن حياتها الشخصية والفنية أيضًا.

وفي البرنامج قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن شخصيتها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" قريبة منها في الحقيقة، وقالت إن شخصيتها يمكن أن تتغير بالشخص الذي ترتبط به. وأضافت: "كل شخص بقعد معاه شخصيتي بتتغير زيه، وأنا أتطبع بطباع القريبين مني".

وتحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن أعمالها الدرامية الأخرى، حيث أوضحت أن دورها في مسلسل "حكاية حياة" تعبها كثيرًا، أما مسلسل "الكابوس" فقد أوضحت أن الدور دمرها.

وفي البرنامج اعتذرت الفنانة غادة عبد الرازق لابنتها روتانا على الهواء وأوضحت أنها قصرت في تربية ابنتها في البداية بسبب عملها في الفن.

وقالت: "آسفة يا روتانا، أنا قصرت معاكي في البداية غصب عني، إن أنا اهتميت بالشغل وأوفرلك حاجات كتير ومافكرتش إن أوفرلك حاجات تانية، وأنا ما أفتكرش إن أنا وروتانا حضنا بعض قبل النوم، وشيء لطيف منها إنها بتتفادى ده دلوقتي مع أولادها حاليا".

غادة عبد الرازق توضح سبب زواجها المبكر

وقد كشفت الفنانة غادة عبد الرازق سبب زواجها المبكر، وأوضحت أن شقيقتها الكبيرة يسرية جعلتها تفكر في الزواج في سن صغير، حيث كانت مخطوبة حينها وكانت تخرج مع خطيبها كثيرًا، لذا تمنت غادة أن تسمح لها أسرتها بالخروج مثل شقيقتها.

وأوضحت غادة عبد الرازق أنها تربت تربية مغلقة ومحافظة من عائلتها، ولم يكن يسمح لها بالخروج والسهر لوحدها، لذا أرادت الزواج في سن مبكر حتى تجرب الأشياء التي حرمت منها.

وقالت: "كانت عقدتي إن نفسي أخرج، بابا كان قافل علينا جدا، وبعد ما توفى ماما كمان كانت قافلة علي جدا، وكان عندي وقتها 12 سنة، بينما يسرية كانت في الكلية".

وأضافت: "تجوزت بدري عشان أتحرر، ونص الحكاية كان حب والنص التاني كان عشان أخرج، والد روتانا بنتي كان مع يسرية أختي في الجامعة واستمروا كلهم شلة مع بعض، فروحت معاها عيد ميلاد وأنا عندي 17 سنة، هو شافني واتكلم معايا وقال بس هي دي البنت المناسبة".

وقد ذكرت غادة عبد الرازق أنها عاشت في جدة لمدة 5 سنوات بعد زواجها وكانت تسافر إلى مصر ولم تكن منعزلة، وقالت: "لما اتجوزت قعدت في جدة 5 سنين، كنت بروح وآجي وماما تجيلي مكنتش منعزلة عن أهلي، وبنتي روتانا معاها الجنسية السعودية".

وعن انفصالها قالت إنها كانت خائفة من أن تحرم من بناتها ولكن طليقها رجل محترم، وأضافت: "لما قررت الانفصال والدتي اتصدمت وتعبت وكانت خايفة ياخدوا مني روتانا، لكن باباها راجل محترم وكان الانفصال سلس جدا، وقال مش أنا ولا عيلتي اللي أحرم أم من بنتها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة