"ليست خطيبته".. من هي الحسناء التي ظهرت مع طليق غادة عبد الرازق؟

انتشرت أخبار على مواقع التواصل عن خطوبة هيثم زنيتا الزوج السابق لغادة عبد الرازق بعد شهور من طلاقهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
"ليست خطيبته".. من هي الحسناء التي ظهرت مع طليق غادة عبد الرازق؟

تصدر اسم هيثم زنيتا مدير التصوير، والزوج السابق للفنانة غادة عبد الرازق، محركات البحث بعد إعلان خبر ارتباطه بفتاة حسناء من خارج الوسط الفني بعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة الشهيرة.

ولكن هيثم زنيتا مدير التصوير، نفى في تصريحات نشرتها "بوابة فيتو" ارتباطه مرة أخرى بعد انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق، موضحا أنه لا صحة نهائيا لهذا الأمر، وأن كل ما نشر في هذا الأمر غير صحيح.

أما عن الحسناء التي ظهرت معه في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقال هيثم زنيتا إنها مجرد صديقة.

طلاق غادة عبد الرازق و هيثم زنيتا

 انفصلت غادة عبد الرازق عن آخر أزواجها مدير التصوير هيثم زنيتا في نهاية العام الماضي. في البداية تم نشر أخبار الانفصال، ولكن مدير التصوير خرج لوسائل الإعلام وأكد أن الأمر مجرد خلاف بينهم وأنهم تم إنهاء الخلاف والصلح مرة أخرى.

ولكن بعدها بفترة قصيرة خرجت غادة عبد الرازق وأعلنت في تصريحات نشرها موقع "ET بالعربي" أنها انفصلت نهائيا عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وأن الطلاق تم بينهم بشكل محترم وراق، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل عن الأسباب.

ورغم مرور ما يقرب من عام على إعلان الطلاق بين هيثم زنيتا وغادة عبد الرازق، إلا أن كلاً منهم التزم الصمت بخصوص فترة الارتباط، ولم يكشف أي منهم عن أسباب نهاية الحياة الزوجية بعد حوالي عامين ونصف فقط.

وفي تصريحات لها أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لا تحب أن يسألها أحد عن عدد أزواجها، أو تفاصيل حياتها الشخصية، وطالبت من الإعلام عدم الحديث عن هذا الأمر.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق تزوجت من مدير التصوير هيثم زنيتا، في عام 2020، أثناء عملهم معا في مسلسل "سلطانة المعز"، حيث نشأت قصة الحب بينهم أثناء تصوير المسلسل، وأحضر لها الشبكة في داخل "لوكيشن التصوير"، وتزوجوا قبل انتهاء التصوير وكان شهود عقد الزواج مؤلف مسلسل "سلطانة المعز" إياد إبراهيم، والمخرج محمد بكير.

ولكن في ديسمبر من العام الماضي 2022، تم الإعلان عن انفصالهم بعد حوالي عامين ونصف من الزواج. وهيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق، ورغم زيجاتها المتعددة إلا أنها لم تنجب إلا بنت وحيدة تدعى "روتانا".

أما على الصعيد الفني، فحلت الفنانة غادة عبد الرازق وبنتها روتانا وأحفادها كضيوف مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" وتحدثت عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الفنية والشخصية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة