غادة عبد الرازق: "ممكن أفضل 4 أيام نايمة على الكنبة من غير ما استحمي"

تألقت غادة عبد الرازق في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تلت التلاتة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
غادة عبد الرازق: "ممكن أفضل 4 أيام نايمة على الكنبة من غير ما استحمي"

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن بعض الجمهور يتوقع من الفنانين أنهم أشخاص غير طبيعية لا يمروا بالأزمات التي يمرون بها مثلهم وهو أمر غير صحيح.

وأوضحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية، أنها مثل أي شخص عادي أحيانا تمر بأزمات مالية، كما أنها أحيانا تتعب وتذهب للمستشفى، وأحيانا أخرى تصاب باكتئاب وتجلس في المنزل ولا تخرج أو تتحدث مع أحد وتكون "لامه شعرها"، وتجلس على الكنبة، وفي أحيان قد تمضي 4 أيام نائمة على الكنبة بدون أن تتحرك من مكانها أو "استحمي".

وأضافت الفنانة القديرة أنها مهم بالنسبة لها سماع تعليقات الجمهور على أعمالها كل فترة، لأن هذه العبارات هي التي تشجعها على استكمال المشوار في الشيء الذي تحبه وهو التمثيل.

وقالت "غادة" إنها تستمتع حينما يصفها بعض الناس بأنها "حوت تمثيل"، والبعض الآخر بأنها "غول تمثيل". وتابعت كما أنها تكون سعيدة حينما يقول لها البعض إنها تدخل في الشخصية التي تقدمها لدرجة تجعلهم يكونون على حذر ولديهم خوفاً في التعامل معها.

وأكدت غادة عبد الرازق أن عبارات المدح والثناء مهمة لها لكي تستطيع أن تكمل الطريق، بين حين وآخر يحب الفنان التأكد من أنه لا يزال يحتفظ برونقه لدى الجمهور، وأنه شخص "شاطر" يستطيع أن يقدم أعمالاً جيدة، موضحة أنها لولا المدح لم تكن تستطيع أن تكمل مسيرتها الفنية.

وقالت الفنانة المصرية إن الجمهور حينما يقابلها دائما يثني على صراحتها وعدم محاولتها تجميل نفسها، ولكن هذه الصراحة تسببت لها في الكثير من الأذى على مستوى حياتها الشخصية لأن الصراحة غالبا تكون مؤذية.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

حققت الفنانة غادة عبد الرازق نجاح كبير في الأيام الماضية من خلال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام.

كما تألقت في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، بعد عودتها للدراما الرمضانية من خلال مسلسل "تلت التلاتة" والذي قدمت فيه دور 3 توأم كل منهم بشخصية مختلفة وطموح مختلف، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل.

ومسلسل "تلت التلاتة" مسلسل اجتماعي تشويقي يحدث فيه الكثير من الإثارة، وشاركها في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش، الفنان محمد القس الذي راهنت على نجاحه في هذا الدور لتقديمه شخصية مختلفة عن دوره الشهير في مسلسل "موضوع عائلي"، والفنانة الشابة ليلى زاهر والتي شكل مشاركتها في العمل مفاجأة كبيرة في الوسط الفني بعد حديث الفنان أحمد زاهر من قبل عن الخلاف بينه وبين غادة عبد الرازق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة