غادة عبد الرازق: عمري ما أحقن فيلر وبوتكس علشان أحافظ على تعبيرات وشي

أعلنت غادة عبد الرازق مشاركتها في السباق الرمضاني 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
غادة عبد الرازق: عمري ما أحقن فيلر وبوتكس علشان أحافظ على تعبيرات وشي

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لا يمكن أن تلجأ إلى حقن وجهها سواء بوتكس أو فيلر.

وقالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية، إنها تعمل ممثلة وبالتالي فإن تعبيرات وجهها هي رأس مال مهنتها لذلك لا يمكنها أن تلجأ في أي حال من الأحوال إلى حقن وجهها.

 وأوضحت الفنانة غادة عبد الرازق: "عمري ما أحقن فيلر وبوتكس، أنا ممثلة وشي ده وتعبيراته هي اللي بتوصل للناس، ومش مطلوب مني أبقى مثالية 24 ساعة، الكمال لله وحده".

وردت الفنانة المصرية على الهجوم عليها بسبب نحافتها الزائدة الفترة الماضية، وقالت إنها تهتم بمظهرها لأن عملها كممثلة يتطلب منها أن تكون في أبهى صورة في كل الأحوال سواء نفسية أو جسمانية أو حتى نفسية، ولذلك فهي تحرص على أن تحظى بجسم مثالي طوال الوقت.

وتطرقت الفنانة غادة عبد الرازق للحديث عن مسلسلها الجديد "ًيد العقارب" الذي من المقرر أن تشارك به في دراما رمضان 2024، وأكدت أنها تتمنى أن يكون العمل يليق باسمها وبتاريخها ووعدت الجمهور أن يكون عملاً مميزاً.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تتعاون في مسلسل صيد العقارب مع المخرج أحمد حسن وهو من تأليف باهر دويدار ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم ومنهم رياض الخولي وسيمون وميار الغيطي وأحمد ماهر ومحمد علاء ومنال سلامة وسامية عاطف.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت عن مسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، ونشرت صورة من كواليس العمل وكتبت: "مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا".

آخر أخبار غادة عبد الرازق

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، والذي جسدت فيه شخصية 3 توأم، مختلفة في الشخصيات والطباع وعرض المسلسل في 15 حلقة فقط وحقق ردود أفعال إيجابية.

وشارك في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق عدد من النجوم من أبرزهم ليلى أحمد زاهر والفنان الراحل مصطفى درويش والفنان محمد القس وعدد كبير من النجوم.

وأثار تعاون الفنانة غادة عبد الرازق مع الفنانة ليلى أحمد زاهر جدلا كبيرا في الإعلام بسبب الخلاف المشهور بين الفنانة "غادة"، والنجم أحمد زاهر والد "ليلى"، ولكن الفنانة "غادة" نفت صحة تلك الخلافات وأكدت أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحمد زاهر وأنها غير مسؤولة عن أي تصريحات لم تخرج منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة