غادة عبد الرازق: ياريت محدش يسألني اتجوزتي كام مرة وهتتجوزي تاني؟

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "تلت التلاتة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
غادة عبد الرازق: ياريت محدش يسألني اتجوزتي كام مرة وهتتجوزي تاني؟

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث بعد نشر أحدث جلسة تصوير لها، والتي أظهرت جمالها وأناقتها ونالت إعجاب الجمهور.

وكشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها، كواليس الإعداد لأحدث جلسة تصوير لها، وأوضحت أنها تستعد لها منذ حوالي شهرين، وكانت ترغب في أن تظهر بمظهر مختلف، مشيرة إلى أن مدير أعمال هو الاستايلست الخاص بها وأنه هو الذي اختار لها إطلالتها.

وقالت إنها اختارت أنها اختارت فكرة مختلفة بأن تقدم جلسة تصوير بكامل ملابسها في حمام السباحة، مشيرة إلى أنها سعيدة بردود الأفعال حول الفكرة.

وأكد الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أن هناك بعض الأسئلة التي تزعجها والتي تتمنى عدم طرحها عليها مرة أخرى وهي أسئلة،" أتجوزتي كام مرة؟، هل هتتجوزي تاني قريب؟ اطلقتي؟ وطالبت الإعلاميين بعدم طرح أي سؤال من هذه الأسئلة عليها.

وتحدثت الفنانة المصرية عن بعض التغييرات التي طرأت على شخصيتها، ومنها أنها قررت أن تجامل نفسها قبل أن تجامل أي شخص أخر، وأنها قررت أن تضع نفسها في المرتبة الأولى لديها لكي تستطيع عن طريق هذه الطريقة أن تكون مجاملة لنفسها أن تصبح مفيدة لكل من حولها.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 عادت الفنانة غادة عبد الرازق لدراما رمضان في العام الجاري من خلال مسلسل "تلت التلاتة" بعد الاعتذار عن تقديم أي أعمال العام الماضي. ومسلسل "تلت التلاتة" هو مسلسل اجتماعي عدد حلقاته 15 حلقة وشارك معها في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم الفنان الراحل مصطفى درويش والفنانة ليلى أحمد زاهر.

وأثارت مشاركة ليلى أحمد زاهر جدل كبير في الوسط الإعلامي، خاصة بسبب الخلافات القديمة بين غادة عبد الرازق، ووالد الفنانة ليلى أحمد زاهر، إلا أن "غادة" أكدت أنه لا يوجد بينها وبين أحمد زاهر أي خلافات وأنها غير مسؤولة عن أي تصريحات صدرت منه، وأنه منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها الورق وأحسن أن هذا هو دور "ليلى".

كما شهدت الفترة الماضية محاولة غادة عبد الرازق إنهاء خلافها القديم مع المخرج محمد سامي، بدأ الأمر بتعليق منها على أحد منشوراته على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وهو يتحدث عن نجاح مسلسله جعفر العمدة.

وبعدها أدلت بتصريحات أكدت فيها أنها "مسامحه" محمد سامي، وأنها مع الخبرة والتقدم في العمر تغير وجهة نظرها وتأخد الأمور ببساطة أكثر، وقالت إنها متفهة أن يكون محمد سامي لا يزال يرفض المصالحة.

ومن جانبه علق المخرج محمد سامي على إمكانية التعاون مرة أخرى مع الفنانة غادة عبد الرازق بأنه أمر غير مطروح بالنسبة له وأنه ليس في حاجة لهذا الأمر، وقال إنه لا يفكر في خلافات قديمة وأنه ينظر للأمام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة