فريدة سيف النصر: مرضي في رجلي غريب ومع كل عمل بيزيد

تشارك فريدة سيف النصر بمسلسل "العتاولة" برمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
فريدة سيف النصر: مرضي في رجلي غريب ومع كل عمل بيزيد

صدمت الفنانة فريدة سيف النصر، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، عن إصابتها بمرض غريب في أحد قدميها بما تسبب لها في مشاكل خلال تصوير مسلسل "العتاولة" في لبنان.

مرض فريدة سيف النصر

وكتبت فريدة سيف النصر قائلة عبر صفحتها على فيس بوك: "الحمد لله، د. ضياء صالح الله يبارك له، عدي بيا مرحلة الخطر علي رجلي بحوالي ٨٥ فالمائة، الباقي ممنوع الوقوف كتير الالتزام بمواعيد العلاج وعدم القرب من اي حركات عشوائية تؤدي لخبطها أو الاصطدام ممنوع لمس أي نقطة ماء للرجل اليمني خطر ولا كريمات والحمد لله هانت".

وتابعت قائلة: "ليه كان في ايه وهات لاحظوه في شغلي ومشيتي، كان التهاب خلايا وبداية تسمم وبداية شيء أول مرة أسمع عنه اسمه حمرة وتروح حميات وكده وآلام الله وحده أعلم بيها، الحمد لله على كل حال".

 وأشارت فريدة سيف النصر أن مرضها الغريب وراءه أشخاص لا يريدون لها العمل خاصة مع نجاحها في مسلسلها الأخير "العتاولة" برمضان 2024.

فقالت : "بس حكاية رجلي اليمين دي مع كل عمل زادت.. لو مش عايزين انزل من بيتي بلغوني من مجهول اعتذر بس كده كتير.. أنا عايزة أربي أحفادي لو سمحتم  يا رب".

كما نشرت فريدة سيف النصر منشور آخر لطمأنة جمهورها بحالتها الصحية خلال تصوير مشاهدها في لبنان بمسلسل "العتاولة".

وكتبت قائلة: "الحم دلله للي بيسالوا عليا أنا بقيت أحسن كتيييير،  والفضل لله والدلع اللي بجد شوفته علي كبر لما بنقلب أطفال وفرحت بيه.. دوختهم مستشفيات لبنان والدكاترة".

وتابعت قائلة: "أقول ايه لشركة إنتاج حقيقي الذوق كله صادق الصباح شكرا بي مثله في كل الخطوات والرجولة والجدعنه أخ لم تلده أمي أو ابن حقيقي حنون بشكل لا يتوقع يا جماعة علي حسن حد مبيتكررش تعبتك معايا أنت وكل رجالتك ما هو الحلو ما يجيش إلا حلوين".

وأضافت فريدة سيف النصر: "كتر ألف خيركم والله ما هما أشكركم وبالذات أنت يا علي يا حسن ..مش كفاية هفضل طول ما أنا عائشة افتكر الدلع كله وتلبية كل الطلبات وكمية الدكاترة والأدوية والحمد لله قدر الله وما شاء فعل بس علشان اعرف غلاوتي..بحبكم يا ولادي يا أخواتي ويا أحلى عشرة".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر، يحقق مسلسل "العتاولة" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية في موسم رمضان 2024 نجاحاً كبيراً في الشارع المصري.

ويتكون مسلسل العتاولة من 30 حلقة ويعرض على شاشات MBC، بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد بدون إعلانات.

المسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر ومي كساب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة