كولين فاريل.. لماذا يعد أفضل «بطريق» في أفلام The Batman؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
كولين فاريل.. لماذا يعد أفضل «بطريق» في أفلام The Batman؟

يقدم الممثل الإيرلندي كولين فاريل Colin Farrell أداءً غير مسبوق لشخصية البطريق في فيلم The Batman، الذي قد يعد الأفضل بين أفلام الرجل الوطواط The Batman، إليك كيف ذلك، وفقاً لموقع سكرين رانت.

يختفي كولين فاريل في الدور

يعد أداء كولين فاريل باعتباره البطريق أحد أكثر الأدوار شهرة في The Batman؛ نظراً لأنه اختفى كلياً في الشخصية، لا يمكن للجمهور معرفة كولين أثناء أداء الشخصية نتيجة وضع الكثير من الماكياج والأطراف الصناعية بحيث يتعذر التعرف عليه جسدياً. لكن الممثل يخطو خطوة إلى الأمام بأداء لا يمكن التعرف عليه تماماً.

جعل الشخصية حية

من بيرجس ميريديث إلى داني ديفيتو، نادراً ما ابتعد الممثلون الذين لعبوا دور البطريق في الحركة الحية عن الكتاب الهزلي الشرير، عادة ما تكون هذه شخصية سخيفة ويميل الممثلون الذين يلعبون دوره إلى معاملته على هذا النحو. لكن دور فاريل مختلف، يلعب الدور كما لو كان رجل عصابات جاف ودقيق ومتقلب في تشكيلة ملحمة الجريمة كأنه الشخصية حية بالفعل.

إنه مسؤول عن أطرف لحظات الفيلم

تم اتهام فيلم باتمان بأنه يفتقر إلى الفكاهة، ولكن هناك الكثير من اللحظات الكوميدية المظلمة لتخفيف الحالة المزاجية، بفضل خفة دم فاريل المميزة، حيث يوفر البطريق أطرف لحظات الفيلم. فبعد أن تخلى باتمان وجوردون عن البطريق مع ربط معصميه وكاحليه، يتمايل مثل البطريق الحقيقي.

يقع في أكثر مشاهد الأكشن إثارة

هناك العديد من مشاهد الإثارة في The Batman، من معركة محطة القطار الافتتاحية إلى تبادل إطلاق النار في الردهة مع رصاصات تتأرجح من بدلة البطل إلى النهاية الكبيرة على العوارض الخشبية في حديقة جوثام التي غمرتها المياه. ولكن يمكن القول إن أكثر المشاهد إثارة في الفيلم هي مطاردة السيارة المتوسطة حيث يلاحق باتمان البطريق في المسار الخطأ من طريق سريع مزدحم.

إنه أكثر واقعية لشخصية كارتونية

يتم تحديد رؤية مات ريفز لكون باتمان من خلال اتباع نهج قائم على أسس لنماذج الكتاب الهزلي المألوفة. فمع صوت أحادي، وصوت مزخرف، وجيش مخلص من أتباع البطريق، يعد البطريق تقليدياً أحد أكثر الشخصيات الكرتونية في الكتاب الهزلي.

لكن ريفز وفاريل تمكنا من ترسيخ الشخصية في إحساس ملموس بالواقع كرجل عصابة متدني الرتبة ومبتلع للمال يحاول تسلق سلم السلطة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة