مارسيل كولر يخسر للمرة الأولى مع الأهلي محليا بعد 39 مباراة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
مارسيل كولر يخسر للمرة الأولى مع الأهلي محليا بعد 39 مباراة

تعرض المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، للخسارة الأولى محلياً مع الشياطين الحمر، وذلك بعد الهزيمة أمام فريق بيراميدز في بطولة الدوري بنتيجة 3-0، أمس الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ28 للبطولة.

وبعد الهزيمة أمام فريق بيراميدز فشل النادي الأهلي أيضا في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز بدون أي هزيمة للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق الأهلي لقب الدوري 43 مرة حتى الآن.

وتوقف رصيد النادي الأهلي عند 82 نقطة جمعها من 33 مباراة وضعته في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز الذي حسم لقبه، فيما رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة جمعها من 34 مباراة، ليصل إلى أعلى عدد من النقاط في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري.

وقاد مارسيل كولر فريق الأهلي في 57 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية حتى الآن، منها 39 مباراة في البطولات المحلية، و14 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و4 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل مباراة بيراميدز لم يتعرض النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لأي هزيمة في البطولات المحلية.

وخسر فريق الأهلي 4 مرات فقط تحت قيادة مارسيل كولر، منها مباراتان في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق ريال مدريد الإسباني، وفريق فلامنجو البرازيلي، ومباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الهلال السوداني، وفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ولعب النادي الأهلي 33 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ولم يتعرض للخسارة في أول 32 منها حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وخسر المباراة رقم 33 أمام فريق بيراميدز.

كما لعب الأهلي مباراتين في نسختين من بطولة كأس السوبر المصري وفاز باللقب في المرتين، كما لعب 4 مباريات في بطولة كأس مصر، منها 3 مباريات في نسخة الموسم الماضي انتهت بفوزه باللقب، ومباراة واحدة في نسخة كأس مصر للموسم الحالي.

وبذلك خسر المدرب السويسري مارسيل كولر 5 مباريات مع النادي الأهلي منذ تدريبه للفريق، كما فاز بخمس بطولات منها لقب لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقب لبطولة الدوري المصري الممتاز، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة