بعد إشارة السكوت.. صلاح محسن: لا أقصد جماهير الأهلي

كان صلاح محسن قد احتفل بهدفه من خلال توجيه رسالة صامتة حيث وضع إصبعه على فمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
بعد إشارة السكوت.. صلاح محسن: لا أقصد جماهير الأهلي

أثار صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي المصري، أزمة بعد احتفاله المثير للجدل عقب إحرازه ثالث أهداف الشياطين الحمر في شباك فريق ميدياما الغاني، مساء أمس السبت.

وكان صلاح محسن قد احتفل بهدفه من خلال توجيه رسالة صامتة حيث وضع إصبعه على فمه، في إشارة معبرة عن "الصمت أو السكوت" وكان متجها نحو مدرج جماهير النادي الأهلي.

وخلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة النادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني على قناة "بي إن سبورت"، انتقد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق، طريقة احتفال صلاح محسن.

وقال وائل جمعة: "صلاح محسن يجب عليه بذل المزيد من الجهد لإثبات قدراته داخل الملعب بدلا من القيام بهذه التصرفات".

ورد صلاح محسن، في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "للمرة المليون أريد أن أقول إن من فسر احتفالي بشكل خاطئ يهدف إلى الوقيعة بيني وبين جماهير النادي الأهلي".

وأضاف صلاح محسن: "جماهير النادي الأهلي فوق رأسي.. وأي لاعب بدون جماهير الأهلي لا يساوي شيئًا، وأؤكد أنه من المستحيل أن أقصد جماهير الأهلي بهذا الاحتفال، وأرى أنه احتفال عادي".

وحقق النادي الأهلي فوزا على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، في مباراة أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة