المدرب المؤقت للفريق: لاعبو الزمالك يحتاجون لـ"عمل نفسي كبير"

يرى أحمد عبد المقصود، المدرب المؤقت لفريق الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض يحتاجون لـ"عمل نفسي كبير جدا"

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
المدرب المؤقت للفريق: لاعبو الزمالك يحتاجون لـ"عمل نفسي كبير"

يرى أحمد عبد المقصود، المدرب المؤقت لفريق الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض يحتاجون لـ"عمل نفسي كبير جدا" من أجل تجاوز الأزمات التي حدثت خلال الفترة الماضية والاستعداد للمباريات المقبلة.

وقال عبد المقصود الذي يقود الزمالك مؤقتا بعد رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا: "لاعبو الزمالك مروا بفترة صعبة بسبب تراجع نتائج الفريق والخروج من البطولة الإفريقية وكأس مصر وكأس الرابطة، لذا فهم بحاجة لعمل نفسي كبير جدا خلال الفترة الحالية".

وفاز الزمالك، أمس الجمعة، على فريق المريخ السوداني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن الفريق احتل المركز الثالث في المجموعة وخرج من البطولة للعام الثالث على التوالي.

وأضاف مدرب الزمالك المؤقت، في تصريحات عقب المباراة: "واجهنا ظروفا صعبة أثرت على لاعبي الزمالك، والفريق لم يحصل على راحة منذ نهاية الموسم الماضي كما لم يتم توفير فترة إعداد جيدة قبل بداية الموسم الجاري".

وتابع عبد المقصود: "نادي الزمالك واجه مشاكل كثيرة وظهر ذلك في تراجع نتائج فريق كرة القدم، ولكننا حاولنا الاجتهاد وننتظر تعيين المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق".

وقال مدرب الزمالك المؤقت إن خسارة الفريق في بطولة كأس الرابطة أمام نادي البنك الأهلي بنتيجة 3-0، كانت غير متوقعة حيث استقبل الفريق 3 أهدف في 7 دقائق فقط رغم تقديمه مباراة جيدة في ظل غياب 12 لاعب بسبب الإصابة أو الانضمام للمنتخب".

وتحدث عبد المقصود عن المنافسات المقبلة للزمالك، وقال: "يوجد لاعبون تأثروا بما حدث في النادي خلال الفترة الماضية، والمدرب الجديد سيحتاج لوقت لتقييم اللاعبين، ويمكن أن نحتاج لنحو 3 أشهر حتى تظهر نتائج عمل المدير الفني الجديد".

وأكد أن الزمالك كان يحتاج إلى الفوز على المريخ السوداني رغم الخروج الإفريقي، من أجل استعادة الثقة والقدرة على استكمال المنافسة في البطولات المقبلة.

وقاد عبد المقصود الزمالك بشكل مؤقت في مباراتي البنك الأهلي والمريخ السوداني، كما أعلن أنه سيقود مران الفريق اليوم السبت لحين وصول المدرب الأجنبي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام فريق المصري، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري.

الزمالك يتفق مع مدرب أجنبي جديد

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن النادي اتفق مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف منصور، أن لجنة اختيار المدير الفني المكونة من رموز الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة اتفقت مع المدرب الجديد للزمالك ومن المتوقع حضوره إلى مصر خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق.

وقال رئيس الزمالك: "اتفقنا مع مدير فني أجنبي كفء ويمتلك سجل تدريبي قوي، وسيضم الجهاز المعاون له مدرب لحراس المرمى ومعد بدني ومحلل أداء ومدير الكرة".

وأكد منصور أنه لن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني حاليا، ولكنه أشار إلى انتهاء المفاوضات وتوقيع العقود مع مدرب الزمالك الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة