مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعقيقة ابنتهما في المغرب (فيديو)

أنجبت إيمان بعد 5 محاولات سابقة انتهت بالإجهاض

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعقيقة ابنتهما في المغرب (فيديو)

احتفل الفنان التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمانا لباني بعقيقة ابنتهما ميراي في المغرب، في حفل ضخم ومبهج حمل النهكة المغربية المميزة، وقد بدأ الحفل بدخول إيمان الباني محمولة على الهودج الذي يستخدم في الأعراس المغربية، وارتدت القفطان المغربي التقليدي.

بعدها شاركت إيمان الباني الرقص مع زوجها مراد يلدرم على أنغام أغنيات مغربية تراثية، وقد حضر عدد كبير من الأهل والأصدقاء الحفل في المغرب، وشهد الحفل تفاعل مراد ورقصه وفرحته الكبيرة بعقيقة ابنته.

وقد شارك مراد يلدير صورة جمعته بزوجته إيمان الباني في عقيقة ابنتهما، وذلك عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وكتب على الصورة: "من الحفل المغربي التقليدي المنظم من أجل ميراي ابنتنا".

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بعقيقة ابنتهما في المغرب (فيديو)

كما نشر فيديو للحفل على حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليه قائلًا: "تم تنظيم حفل تقليدي من أجل سبوع ابنتي ميراي".

وقبل الحفل أعلن الإعلامي المغربي فهد الهاشمي عن خبر تنظيم حفل عقيقة لابنة مراد وإيمان، وذلك على عبر موقع إنستغرام، ونشر الإعلامي المغربي صورة الثنائي المغربي التركي مع ابنتهما ميراي، وأرفق عليها تعليق: "اليوم سيحتفل النجمين مراد يلدريم وإيمان الباني بعقيقة ابنتهما ميراي في الرباط بالمغرب، الله يحفظهما ويتمم كل شي بخير".

يُذكر أن إيمان الباني ومراد يلدرم استقبلا ابنتهما ميراي في شهر أكتوبر الماضي، وقد أعلن النجم التركي عن إنجاب زوجته ابنتهما ميراي عبر صفحته الرسمية على إنستغرام إنستغرام، ونشر الخبر باللغتين العربية والتركية.

وكتب مراد على الصورة: "بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾ الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وأضاف: "ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي ..اللهم أنبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

ولم يكشف مراد وزوجته إيمان حتى الآن وجه ابنتهما ميراي، وإنما يكتفيان بظهورها من ظهرها بشكل لا يظهر ملامح وجهها، إذ يفضلان حجب صورتها عن منصات التواصل الاجتماعي للحفاظ على خصوصيتها.

محاولات سابقة لها للإنجاب

يُذكر أن المغربية إيمان الباني خاضت تجربة الحمل أكثر من مرة، وكانت تنتهي كلها بالإجهاض، إذ ذكرت صحف عربية وتركية أن الباني أجهت 5 مرات منذ زواجها عام 2017، ولكن يفضل يلدرم وزوجته التزام الصمت حول هذا الموضوع.

وقد تزوج مراد يلدرم وإيمان الباني في مدينة الصخيرات المغربية عام 2017 في حفل زفاف مغربي تقليدي، وقد غطى حفل الزفاف الصحف العربية والتركية وقتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة