"بعد مصطفى قمر".. طارق الشناوي يهاجم أفلام محمد رمضان: اختياراته خاطئة

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" في دور العرض السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
"بعد مصطفى قمر".. طارق الشناوي يهاجم أفلام محمد رمضان: اختياراته خاطئة

قال الناقد الفني طارق الشناوي إن اختيارات الفنان محمد رمضان لأفلام السينما خاطئة، وهي أحد أسباب تراجع إيرادات أفلامه في السينما.

وأوضح طارق الشناوي في لقائه ببرنامج "تحت الشمس" أنه حينما قدم محمد رمضان فيلم عبده موتة في عام 2012، استطاع أن يحقق إيرادات كبيرة في شباك السينما وكان التوقع أنه سوف يصبح نجم شباك.

وأوضح "الشناوي" أن محمد رمضان على الرغم من نجاحه الكبير في رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" إلا أنه لم يستطع أن يستغل النجاح وقدم فيلم "ضعيف" وهو فيلم "هارلي" الذي حصد إيرادات فقط أول 3 أيام في العيد ولكنه فشل، وقال: "خد إيرادات عيدية العيد 3 أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل فنيا وتسويقيا ودراميا وإخراجيا".

وأكد "الشناوي" أن الفنان محمد رمضان: "وفي عيد الأضحى تكررت المأساة بفيلم "ع الزيرو" ولم يستطع التغيير رغم تقديم قصة الأب الذي يحاول إنقاذ ابنه وكان غير مقنع".

وقال الناقد السينمائي إن محمد رمضان نجم الدراما يأتي في المرتبة الأولى، ثم محمد رمضان المطرب خاصة أنه استطاع أن يخلق به في الغناء استعراضات مميزة وأصبح له جمهور عريض، وفي المرتبة الأخير محمد رمضان نجم السينما.

آخر أعمال محمد رمضان

يعرض حاليا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي. والفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل، ويضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم جومانا مراد، نيللي كريم، إسلام إبراهيم، خالد الصاوي، منذر مهران، وشريف دسوقي.

ويدور قصة "ع الزيرو" حول شاب فقير يعاني ابنه من مرض سرطان الدم ولا يستطيع تدبير نفقات علاجه، وفجأة يدخل عالم تجارة الأعضاء ويصبح من الأثرياء.

كما كشف الفنان محمد رمضان عن تأجيل طرح الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بدل من رمضان القادم 2024 إلى رمضان 2025، لكي يتم إعداد المسلسل في وقت كاف ويخرج في أفضل صورة.

وكان محمد رمضان استطاع أن يتصدر المشاهدات في رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي ضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، منذر رياحنة، لبنى ونس، زينة، مي كساب، جوري بكر، مديحة البكري، طارق النهري، إيمان العاصي، منة فضالي، والمسلسل من إخراج محمد سامي وهو صاحب القصة ومشارك في كتابة السيناريو أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة