مصطفى قمر: طارق الشناوي مسح تاريخي كله بأستيكه وأستحق نص ثروته

لا يزال الخلاف بين مصطفى قمر وطارق الشناوي مستمرًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
مصطفى قمر: طارق الشناوي مسح تاريخي كله بأستيكه وأستحق نص ثروته

لا يزال الخلاف بين الفنان مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي مستمرًا منذ عرض فيلم "أولاد حريم كريم" في دور العرض في مصر. وفي تصريحات جديدة للفنان مصطفى قمر عن خلافه مع طارق الشناوي أكد قمر أن الشناوي مدين له بحقوق أدبية ومعنوية ومادية.

وقال الفنان مصطفى قمر إن وصف الشناوي له بأنه "فاشل" يعني أنه مسح تاريخه الفني كاملًا ويسخر من أعماله على مدار 35 عامًا، وقال: "الناقد الفني طارق الشناوي بيخسرني كل تاريخي وبيفشلني على مدار 35 سنة كنت فيهم نجم الوطن العربي، لذلك هو مدين لي بحق أدبي ومعنوي ومادي".

وأوضح مصطفى قمر إن وصف الشناوي له بأنه "مطرب فاشل" يعني أنه ينتقد أمورًا بعيدة عن تخصصه فهو ناقد سينمائي ولا يفهم في المقامات الموسيقية، وقال: "طارق الشناوي قال عليا مطرب فاشل ودي غلطة لإنه بتاع سينما مش عارف المقامات الموسيقية".

وأوضح قمر أن حرية التعبير لا يعني التجاوز في حق الفنان أو الانتقاص من تاريخه الفني، وقال: "مسح تاريخي الفني كله والمفروض آخد نص ثروته لإنه ظهر في الإعلام بعد نقده فيلم أولاد حريم كريم قد اللي طلعه طول عمره، وأنا مستحمل طارق الشناوي بقالي 20 سنة وحرية التعبير لا تعني التجاوز في حقي أو الانتقاص من تاريخي الفني".

اقرأ أيضًا:  مصطفى قمر يرد على انتقادات طارق الشناوي: هاخد حقي بالقانون

أزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي

يُذكر أن أزمة الفنان مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي بدأت بعدما وجه الشناوي نقدًا قاسيًا لفيلم "أولاد حريم كريم" وللفنان مصطفى قمر، ووصف قمر بأنه مطرب فاشل فشل في السينما، كما وصف الفيلم بأنه أفشل الأفلام السينمائية.

وقد تحسس الفنان مصطفى قمر من هذه الانتقادات ووجه تصريحًا لاذعًا للشناوي وطلب منه ألا يتحدث معه وإلا سيضربه إذا رآه وذلك عبر منشور كتبه على حسابه على إنستغرام، كما أوضح أن الشناوي انتقد مصطفى قمر على مدار 20 سنة لذا لن يتنازل قمر عن حقه الآن.

وبسبب هذه التصريحات قرر الشناوي أن يقاضي قمر، وقال في حوار مع برنامج ET بالعربي ان قمر يعاني من انهزام وفشل فني ولكن يجب عليه أن يتحكم في ذلك، كما قال إنه سيلجأ إلى القضاء لأخذ حقه من مصطفى قمر.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية.. ومصطفى قمر يرد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة