مي الحريري: ملحم بركات دخل الإسلام وقت زواجنا وكان على علاقة بنجوى كرم

تحدثت عن طفولتها القاسية وزواجها المبكر في برنامج كتاب الشهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
مي الحريري: ملحم بركات دخل الإسلام وقت زواجنا وكان على علاقة بنجوى كرم

فجرت الفنانة اللبنانية مي الحريري مفاجأة حول طليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات، حيث تحدثت عن علاقته بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، كما تحدث عن اعتناقه الإسلام وقت زواجها منه.

وكشفت المطربة مي الحريري عن العديد من أسرار علاقتها بزوجها السابق الموسيقار اللبناني ملحم بركات، حيث أكدت أنه اعتنق الإسلام وقت زواجه منه، وقالت: "كتير كان صعب عليه لما غير دينه، 48 ساعة ما شاف حدا، وقعد بأوضته قفلها".

وأضافت: "ملحم أسلم وقت ما كان في سوريا واتجوز سعاد أخت صباح، ولكنه ارتد عن الإسلام قبل وفاته ودفن على الطريقة المسيحية".

وقد كشفت الفنانة مي الحريري أنها ندمت على زواجها من ملحم بركات، وقالت: "على الرغم من حبي الكبير له لكن لو رجع بيا الزمان وكنت بهذا النضح كنت ههرب ومش هتجوزه، أنا وهو اتطلقنا 3 مرات، واستفدت من اسمه وأدخلني التاريخ".

وقالت مي سر آخر خطير عن حياتها خلال زواجها من ملحم، حيث قالت إنه حاول قتلها ذات مرة، وأوضحت: "مرة ضربني وحاول يقتلني وضرب عليا نار علشان يرجعني، وطلقة عدت من جنب أذني والدم غرقني، وهو بكى عليا وأنا استسلمت للحب، والله لا يبلى أحد بالغرام".

ملحم كان على علاقة بنجوى كرم

وزعمت الفنانة مي الحريري خلال حلولها ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم الإعلامي اللبناني علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية أن الفنان ملحم بركات كان على علاقة بنجوى كرم.

وقالت إنها كانت ترى نجوى تخرج من منزله في السادسة صباحًا، وأوضحت أنهما كانا على علاقة غرامية وفقًا لتصريحاتها في البرنامج.

أسرار في حياة مي الحريري

وفي البرنامج طرقت مي الحريري إلى بعض أسرار طفولتها والظروف الصعبة والقاسية التي عاشتها كطفلة بعد وفاة والدها، وقد صرحت أنها ضحية حرب، كما تحدثت عن زوجها وهي طفلة بعمر الـ12 عامًا، وأنها اختارت الزواج بكامل إرادتها ولم يجبرها أحد على قرار الزواج.

وكشفت مي أنها تزوجت عام 1982، وكان والدها توفي وتهجرت أسرتها بسبب الحرب، وعندما قررت الأسرة العودة إلى المنزل، وجدوا أنه استخدم كمخزن لأدوات الحرب والأسلحة، وساعدهم شاب على استعادة المنزل، وهو نفس الشاب الذي تزوجته.

وكشفت مي أن زواجها الأول استمر 3 سنوات وأنجبت ولداً وفتاة، وصرحت أنها لم تشعر بالأمومة تجاههما، ولم تتمكن من تربيتهما، وبعد الانفصال عادت إلى المدرسة وأكملت تعليمها بناءَ على طلب من عمها الذي كان يعيش خارج لبنان.

وقالت مي إنها تعلمت من هذه التجربة القاسية والزواج المبكر ألا تزوّج ابنتها في سن صغير قبل أن تصل لعمر 27 أو 28 عامًا، وقالت إن طفولتها سرقت وتحررت نفسيًا وبعدها استوعبت ما عاشته.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية مي الحريري أصدرت 3 ألبومات و8 أغان مصورها وكانت أنجحها أغنية تعالى نرقص سوا، وقد استفادت فنيًا بعد زواجها من الفنان ملحم بركات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة