إنتر ميامي يستخدم "ماعز" لتقديم ميسي الأفضل في التاريخ!

النادي الأمريكي يرغب في تقديم ميسي بطريقة استثنائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
إنتر ميامي يستخدم "ماعز" لتقديم ميسي الأفضل في التاريخ!

يعمل نادي إنتر ميامي الأمريكي على وضع اللمسات الأخيرة من أجل تقديم نجمه الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم يوم الأحد المقبل.

وانتشرت مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها "ماعز" في ملعب إنتر ميامي الأمريكي ويتوقع بأن تكون الماعز لها دور في تقديم النجم الأرجنتيني.

ويرمز الماعز أو الـGOAT إلى الأعظم في كل العصور، أو Greatest Of All Time، وهو لقب يطلق على ميسي منذ سنوات طويلة وزاد انتشار هذا اللقب بعد تتويج النجم الأرجنتيني بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وينتظر أن يقدم ميسي كلاعب جديد في صفوف إنتر ميامي خلال الساعات المقبلة بعد التعاقد معه بشكل رسمي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي ورفضه تمديد تعاقده مع النادي الباريسي.

ويُنتظر أن يخوض ليونيل ميسي مرانه الأول مع إنتر ميامي، يوم الإثنين، وسط حضور جماهيري كبير.

الجدير بالذكر أن ميسي اختار الانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي بدلاً من العودة لنادي برشلونة الإسباني الذي صنع معه مجده وإنجازاته بجانب رفضه عرض نادي الهلال السعودي الخرافي كذلك الذي وصل إلى مليار ونصف يورو أمريكي في ثلاث سنوات.

ويبحث ميسي عن خوض تجربة جديدة وبعيدة عن الضغوطات خاصة وأنه لم يرغب في اللعب لفريق آخر داخل القارة الأوروبية طالما لن ينضم إلى صفوف برشلونة.

وحرمت الأزمة المالية التي يعاني منها نادي برشلونة، جماهير النادي الكتالوني من استعادة نجمها وأسطورتها ليونيل ميسي، ولذلك قرر النجم الأرجنتيني أن ينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة