مدرب صن داونز: من حقي الاحتفال بعد الفوز على نادي القرن

فاز فريق صن داونز على النادي الأهلي بنتيجة 1-0 يوم الأحد الماضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
مدرب صن داونز: من حقي الاحتفال بعد الفوز على نادي القرن

قال رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إنه كان محقا في احتفاله بعد الفوز على النادي الأهلي في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وفاز فريق صن داونز على النادي الأهلي بنتيجة 1-0 يوم الأحد الماضي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويلعب النادي الأهلي مساء اليوم أمام فريق صن داونز في مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف مشجع.

وأضاف المدير الفني لفريق صن داونز، في تصريحات تلفزيونية: "كان علينا الاحتفال بعد الفوز على النادي الأهلي حتى لو كان بشكل مبالغ فيه، ولا يمكن أن نتعرض لانتقادات بسبب احتفالنا بالفوز على نادي القرن في قارة إفريقيا".

وتابع رولاني موكوينا: "أؤكد ثقتي في قدرات فريقي قبل مواجهة النادي الأهلي في مباراة العودة ببطولة الدوري الإفريقي".

وقال المدير الفني لفريق صن داونز: "أتوقع أن نشاهد مباراة جيدة بين الأهلي وصن داونز، وأنا أنتظر هذه المباراة وأشعر بالحماس لتواجدي في مصر للعب هذا اللقاء الهام".

مدرب صن داونز يتحدث عن شكوى الأهلي من التحكيم

تحدث رولاني موكوينا عن شكوى النادي الأهلي من حكم مباراة الذهاب، وقال: "لن أتحدث عن شكوى الأهلي، ولكن نحن نريد أن نلعب كرة قدم فقط، وأطالب الجميع بعدم الضغط على الحكام لأنهم بشر في النهاية وقد يتأثرون بهذه الأشياء".

وأضاف المدير الفني لفريق صن داونز: "أرى أننا وضعنا قدما في نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعد فوزنا في مباراة الذهاب، وسنلعب بنفس طريقتنا المعتادة، ولكن سوف نغير الطريقة وفقا لأحداث المباراة".

ويسعى النادي الأهلي للفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل التأهل إلى نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وفي حالة فوز النادي الأهلي بنتيجة 1-0 سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية وفقا للائحة بطولة الدوري الإفريقي.

فيما يحتاج فريق صن داونز للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، كما يمكن أن يتأهل الفريق الجنوب إفريقي إلى النهائي في حالة الخسارة أمام النادي الأهلي بفارق هدف بخلاف نتيجة 1-0.

وعلى الجانب الآخر يلعب فريق الترجي التونسي مباراة العودة بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي على ملعبه أمام فريق الوداد المغربي من أجل تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.

وكان فريق الوداد المغربي قد فاز على ملعبه بنتيجة 1-0 على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة