أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)
مقالات ذات صلة
بوغبا يفاجأ الجمهور بظهور زوجته عارضة الأزياء البوليفية مرتدية الحجاب
ناصر الدوسري: بدأ على المسرح ومسلسل دفعة بيروت نقطة تحول في حياته
صور: أغرب حالات الطلاق بين المشاهير.. رقم 10 دفع نصف مليار دولار

نشر مطرب الراب السعودي عبدالعزيز الدليجان المُلقب بـ "دايلر"، صوراً على حسابه بموقع انستغرام من أحدث ظهور له؛ حيث كان رفقة الشيف بوراك أوزدمير.

دايلر مع الشيف بوراك

وظهر دايلر وهو يحمل بيتزا رفقة الشيف بوراك كُتب عليها اسمه، مُذيلاً الصور بتعليق:"طبخت مع الشيف بوراك! لا يفوتكم الفلوق يوم السبت"، لتلقى تفاعلاً كبير من قِبل متابعيه.

ويُشارك دايلر منذ انتهاء أزمة إلقاء القبض عليه في الإمارات بتهمة زراعة مواد مخدرة، متابعيه على مواقع التواصل صورًا لجوانب مختلفة من حياته في محاولة لإظهار عودته لحياته الطبيعية.

أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)

إخلاء سبيل المطرب السعودي دايلر

وكانت محكمة الجنايات في دبي قد أخلت سبيل مطرب الراب دايلر، وذلك بعدما تمت تبرأته من كل التهم الموجهة إليه، فيما عدا تهمة التعاطي، كما برأته من تهمة زراعة نبات القنب الهندي الذي يتم منه استخراج مخدر الحشيش، بعد العثور على 3 نبتات داخل شقته في وقت سابق.

وتمت تبرئة مطرب الراب السعودي من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر تعمل يوتيوبر ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمت إحالتها بدورها إلى محكمة الأحداث.

تفاصيل الدفاع عن دايلر في قضية التعاطي وحيازة مواد مخدرة

وأشارت تقارير صحفية إمارتية، إلى دفع وكيل الدفاع عن المتهم ببطلان إذن التفتيش، مستنداً في ذلك إلى ما وصفه بأنه تحريات غير جدية، كما دفع في الوقت نفسه بانتفاء أركان الزراعة والحيازة، مستنداً في ذلك إلى عدم علم المتهم بماهية البذور التي قام بزراعتها في شقته؛ فأحضرها إليه متهم آخر، وطلب منه أن يحتفظ بها لصالحه، وقام بزراعتها من باب الفضول وحب الاستطلاع فقط حتى يعرف ما هي، ثم تركها على مدار 3 أشهر دون رعاية أو اهتمام في ظل سفره المتكرر.

وقال محامي دايلر أن المتهم لا يسيطر فعلياً أو مادياً على الشقة التي تم ضبطه فيها، خاصة في ظل سفره المستمر وعدم بقائه في مكان واحد لمدة طويلة.

كما جاء في الدفاع عن المطرب السعودي انتفاء أركان جريمة تسهيل تعاطي مؤثر عقلي لأنثى، إذ ضبط على عدد من المتهمين سوياً في نفس المكان دون أن يسهم أحدهم في تسهيل تعاطي الآخر، كما أن الأنثى التي تم القبض عليها أقرت بأنها تحب المتهم وحضرت من بلادها خصيصاً من أجل لقائه، وسمحت لنفسها بالتعاطي بصحبة مجموعة من أصدقائه بإرادتها الحرة دون أن يكون لأحد سلطان عليها.

حبس دايلر لاتهامه بزراعة وحيازة مواد مخدرة

ووجهت النيابة العامة في دبي، لمغني الراب دايلر، في وقت سابق، تهمة زراعة نبات القنب الذي يستُخلص منه مخدر الحشيش؛ حيث تم العثود لدى الشاب صاحب الـ 18 عاماً على ثلاث نبتات خضراء اللون، وجهاز يستخدم في الزراعة، كما اُتهم بتسهيل التعاطي لمراهقة أُحيلت لمحكمة الأحداث، بخلاف ضبطه وهو بحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وأشار شاهد من شرطة دبي، حسبما أوردت صحيفة الإمارات اليوم، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي، إلى وصول معلومات له من مصدر موثوق عن تعاطي الشاب الذي بلغ مؤخراً عامه الـ 18 المواد المخدرة وحيازة كميات منها داخل مقر سكنه في برج شهير بمنطقة الخليج التجاري.

شرطة دبي تلقي القبض على دايلر

وهو ما دفع قوات الشرطة للقبض عليه فكان برفقته شاب آخر وفتاتين بشقته؛ حيث عُثر أسفل الطاولة التي كانوا يجلسون عليها على لفافة ورقية تحوي مادة التبغ مخلوطة بمخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية بها كيس به كمية أخرى بخلاف كيس ثالث في ثلاجة المنزل بخلاف جهاز كهربائي ضوئي يستخدم في زراعة نبات القنب الهندي الذي يُستخلص منه الحشيش، وثلاث شتلات من القنب زُرعت داخل مسكنه.

أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)

أحدث ظهور لـ "دايلر" مع الشيف بوراك (صور)