منى زكي تظهر بجبيرة على اليد في أحدث ظهور لها استعدادًا لمهرجان كان

تشارك النجمة في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
منى زكي تظهر بجبيرة على اليد في أحدث ظهور لها استعدادًا لمهرجان كان

نشرت الفنانة منى زكي صورة لها عبر حسابها على إنستغرام خلال تواجدها في فرنسا استعدادًا للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الدولي، وعلقت منى على الصورة قائلة: "أهلًا كان".

وقد ظهرت منى بفستان أسود قصير وشعر مرفوع ومكياج بسيط، وفي الصور ظهرت منى وهي تضع جبيرة على يديها بعد أن كسرت ذراعها بعد تصوير مسلسل "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان.

وقد انهالت تعليقات النجوم على صورة منى زكي، ومنهم الفنان شيماء سيف التي قالت لها: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي"، كما علقت الفنانة غادة عادل وكتبت: "قمر ما شاء الله سلامتك حبيبتي ألف سلامة" وأيضًا علقت الفنانة أية سماحة وكندا علوش وغيرهم من النجوم.

وقد نشرت بعدها فيديو لها وهي تستعد للمهرجان بفستان أزرق وقد لاقى الفيديو إعجاب المتابعين.

وتشارك الفنانة منى زكي في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76، ويستعد رواد السينما من جميع أنحاء العالم لحضور هذا الحديث العالم الذي سيتم افتتاحه اليوم، وسيضم مجموعة من النجوم العالميين والعرب كذلك.

ومن المقرر أن يستمر مهرجان كان السينمائي من يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو حتى يوم السبت الموافق 27 مايو في مدينة كان في الريفيرا في فرنسا.

فيلم الجواهرجي

يُذكر أن الفنان منى زكي تصور حاليًا فيلم "الجواهرجي" بمشاركة الفنان محمد هنيدي، والفيلم من المقرر أن يعرض في موسم عيد الأضحى، وسيضم مجموعة من النجوم ومنهم باسم سمرة، وآسر ياسينن وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول، وأحمد حلاوة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير فيلم خلال يومين تمهيدًا لطرحه في دور العرض، ويعد الفيلم ثاني مشاركة للفنانة منى زكي مع محمد هنيدي بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكي" الذي كان بداية نجوميتهما، ويعد واحدًا من أهم الأفلام في السينما المصرية.

وقد أحدث الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات ضخمة في شباك التذاكر، وشهد انطلاق جيل كامل من نجوم السينما، ومنهم هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وغادة عادل وهاني رمزي وطارق لطفي وفتحي عبد الواهب وهشام المليجي وطارق عبد العزيز وأميرة فتحي والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

مسلسل تحت الوصاية

ويعد مسلسل تحت الوصاية هو آخر أعمال الفنانة منى زكي الذي عرض في رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا رغم الهجوم الشديد والانتقادات الكثيرة الذي تعرض له صناع العمل وأولهم الفنانة منى زكي بسبب تقديمها دور سيدة محجبة.

وقد تناول المسلسل مشكلة الوصاية القانونية والمالية للأم الأرملة على أولادها، وتطرق إلى بعض الثغرات القانونية، وقدمت منى دور حنان وهي أرملة تحاول تربية ابنها ياسين وابنتها فرح الرضيعة بعد وفاة زوجها الذي يعمل صيادًا.

المسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وضم المسلسل عدد من النجوم منهم دياب ولبنى ونس، ومها نصار ونهى عابدين وغيرهم.