أغويرو يرحل عن مانشستر سيتي وتقارير تكشف وجهته القادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
أغويرو يرحل عن مانشستر سيتي وتقارير تكشف وجهته القادمة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خبر رحيل لاعبه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، والذي سيشهد نهاية عقده مع النادي الذي يتصدر حالياً جدول ترتيب البريمرليغ.

مانشستر سيتي يعلن رحيل أغويرو

وقام النادي الإنجليزي بنشر بيان عبر موقعه الرسمي، أعلن من خلاله أن أغويرو لن يقوم بتجديد تعاقده مع السيتي، وأن مشوار اللاعب الأرجنتيني مع الفريق سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قال فيها أن مساهمات سيرخيو أغويرو خلال السنوات الـ 10 التي أمضاها مع الفريق لا تحصى، مؤكداً أن أسطورته ستظل محفورة بشكل لا يمحى من ذكريات كل محب للنادي الإنجليزي بشكل خاص، وكل محب لكرة القدم بشكل عام.

وتابع قائلاً أن هذه ليست كلمات وداع، حيث أنه مازال هناك الكثير الذي يمكن لأغويرو تحقيقه مع مانشستر سيتي في الوقت المتبقى له مع الفريق، مردفاً أن الإدارة تتطلع لإسهام اللاعب الأرجنتيني في التحديات القادمة.

هكذا سيقوم مانشستر سيتي بتكريم أغويرو

كما لفت رئيس مانشستر سيتي إلى أن النادي قرر تكريم سيرخيو أغويرو على الفترة التي قضاها مع الفريق، والإنجازات التي حققها معه، وذلك من خلال إنشاء تمثالاً له.

وأوضح المبارك أن النادي سيقوم بالاتفاق مع نحات من أجل إنشاء تمثال لأغويرو في ملعب الاتحاد، مشيراً إلى أن هذا التمثال سيكون جنباً إلى جنب مع تمثالين آخرين قيد الإنشاء لاثنين من نجوم الفريق، وهما: دافيد سيلفا وفينسنت كومباني.

وأضاف أن النادي يتطلع إلى توديع سيرخيو أغويرو بنهاية الموسم الحالي.

أغويرو يرحل عن مانشستر سيتي وتقارير تكشف وجهته القادمة

هل ينضم أغويرو إلى برشلونة؟

وفي سياق متصل، فقد كشفت تقارير رياضية أخرى أن النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو قد حسم بالفعل خطوته القادمة في عالم احتراف كرة القدم، وأنه استقر على النادي الذي سينضم إليه بعد انتهاء تعاقده الحالي مع مانشستر سيتي.

ووفقاً لما ذكرته التقارير، فإن أغويرو قد توصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال مجانية، خاصة وأن تعاقده مع السيتي ينتهي الصيف القادم، وسيكون له الحق وقتها في الانتقال إلى أي ناد في صفقة انتقال حر.

وأشارت التقارير إلى أن وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني، هيرنان ريغويرا، قام بعرض أغويرو على المرشحين الـ 3 الذين خاضوا انتخابات نادي برشلونة الأخيرة، وكان الوحيد الذي وافق عليها هو خوان لابورتا، والذي ربح الانتخابات وأصبح هو رئيس النادي الكتالوني الجديد.

وأضافت أن برشلونة ينوي التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في عقد ممتد حتى عام 2023.

مشوار أغويرو مع مانشستر سيتي

جدير بالذكر أن سيرخيو أغويرو، البالغ من العمر 32 عاماً، انضم إلى نادي مانشستر سيتي في عام 2011 قادماً من صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وخلال السنوات الـ 10 التي قضاها اللاعب الأرجنتيني مع النادي الإنجليزي، شارك في 384 مباراة في كل المسابقات، وسجل 257 هدفاً، وساهم في 73 أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة