أوبو تكشف عن سماعات إنكو W31 اللاسلكية بتصميم يناسب نمط الحياة العصرية

السماعات متوفرة عبر موقع أوبو الإلكتروني و"نون دوت كوم" بسعر 299 درهماً وستقدم أوبو تخفيضات استثنائية على منصة "نون دوت كوم" يومي 15 و16 مايو

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 مايو 2020 آخر تحديث: : الأحد، 31 مايو 2020
أوبو تكشف عن سماعات إنكو W31 اللاسلكية بتصميم يناسب نمط الحياة العصرية
مقالات ذات صلة
مايكروسوفت تكشف عن النسخة الأصغر والأرخص من إكس بوكس
كيف تتجسس أجهزة التليفزيون الحديثة علينا؟
كوالكوم تصنع شاحناً يشحن البطارية بنسبة 50% خلال 5 دقائق فقط

بعد النجاح اللافت الذي حققته سلسلة "رينو 3"،  أعلنت "أوبو"، علامة التقنيات الذكية العالمية الرائدة عن إطلاق "أوبو إنكو W31"، أول سماعة لاسلكية تطرحها الشركة في منطقة الشرق الأوسط. استناداً إلى خبراتها الواسعة وقدراتها الاستثنائية في مجال الصوتيات، تخطو "أوبو" خطوة جديدة نحو توفير الصوتيات عالية التزامن والجودة، لتوفر للمستخدمين تجربة استماع غامرة وفريدة من نوعها.

تتمتع سماعات "أوبو إنكو W31" بمجموعة من أحدث المزايا التقنية المتطورة التي توفر للمستخدمين أفضل تجربة صوتية على الإطلاق.

الأناقة والرقي

إذا كنتم من عشاق الألعاب الإلكترونية، إليكم إذاً سماعات "أوبو إنكو W31" التي تتميّز بأدائها المذهل من حيث نقل الصوت والاتصال المستمر. وبفضل خاصية نقل الإشارة المستمرة لكلتا الأذنين عبر تقنية البلوتوث، تتيح لكم هذه السماعات المتطورة التمتع بتجربة استثنائية من حيث نقاوة ومزامنة الصوت.

أوبو تكشف عن سماعات إنكو W31 اللاسلكية بتصميم يناسب نمط الحياة العصرية

تجربة صوتية بمستوى لا مثيل له

بفضل الميكروفون المزدوج ونظام إلغاء الضوضاء المحيط وتجويف السماعات المقاوم لصوت الرياح، بوسعكم الآن التمتع بمكالمات فائقة الوضوح وخالية من الضجيج الصاخب من حولكم. ويمكن لهذه التقنيات تمييز صوت المستخدم ونقله بمنتهى الوضوح، وحجب جميع الأصوات الأخرى المحيطة بكم، مما يمنح مكالماتكم ومحادثاتكم الصوتية، حتى تلك التي تجرونها أثناء اللعب، وضوحاً غير مسبوق كأنكم تتحدثون وجهاً لوجه.

تجربة صوتية مريحة للمستخدمين الأكثر نشاطاً

بفضل تصميمها المريح والأكثر ثباتاً في الأذن، توفر سماعات "إنكو W31" راحة قصوى للمستخدمين الأكثر نشاطاً وحركة طوال الوقت. فقد تم تصميم طرف السماعة على شكل مسار دائري يتناسب تماماً مع تجويف الأذن. وسواء كنتم في المنزل أو تمارسون التمارين الرياضية في الخارج، كونوا على ثقة بأن سماعاتكم تتمتع دائماً بأعلى مستويات الحماية لكونها متوافقة مع معيار الجودة IP54 المقاوم للماء والغبار. 

تجربة غامرة مع الإيقاعات

تأتي سماعات "إنكو W31" مزودة بنمطين صوتيين مختلفين يلبيان مختلف الأذواق الموسيقية للمستخدمين، حيث يوفر النمط المتوازن تجربة صوتية استثنائية تناسب عشاق موسيقى العالية وكذلك الكلاسيكية، بينما يوفر نمط الإيقاع العالي تجربة غنية وسلسة لعشاق الموسيقى الصاخبة والموسيقى الإلكترونية.

أوبو تكشف عن سماعات إنكو W31 اللاسلكية بتصميم يناسب نمط الحياة العصرية

متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تتوفر سماعات "أوبو إنكو W31" باللون الأبيض على موقع أوبو الإلكتروني وشريك التجارة الإلكترونية الرسمي "نون" بسعر 299 درهماً. وبإمكان العملاء شراء السماعات حصريًا عبر موقع "نون دوت كوم" حتى 20 مايو والاستفادة من التخفيضات المميزة والخاصة المقدمة من أوبو عبر منصة "نون دوت كوم" يومي 15 و 16 مايو.