الزعيم الصغنن وصل.. محمد إمام يستقبل مولوداً جديداً

مسلسل كوبرا آخر أعمال محمد إمام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أبريل 2024
الزعيم الصغنن وصل.. محمد إمام يستقبل مولوداً جديداً

أعلن الفنان محمد عادل إمام عن استقباله لمولود جديد من زوجته نوران طلعت، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، معبراً عن فرحته لجمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ابن محمد عادل إمام

ونشر محمد عادل إمام صوره له أمام غرفة الحضانة لأطفال حديثي الولادة بالمستشفى، وكتب قائلا: "وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ} الحمد لله رب العالمين".

وتابع قائلا: "عمر محمد إمام وصل بالسلامة الزعيم الصغنن اللهم احفظه وبارك لنا في جميع أطفالنا يا رب".

تهنئة النجوم

لتنهال التعليقات على المنشور من أصدقائه، بالمباركة والتهنئنات بالمولد الجديد، فقالت الفنانة بدرية طلبة: "تبارك الله يتربى في عزك".

فيما علقت الفنانة هاجر أحمد قائلة: "ما شاء الله اللهم بارك ربنا يجعله سنداً وظهر ليكوا ولأخواته اللهم أمين"، كما علقت الفنانة منة فضالي قائلة: "ألف مبروك يتربى في عزكم يا رب".

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عادل إمام تزوج من نوران طلعت في عام 2018 بعد خطوبة استمرت أربع سنوات، وأنجب منها طفلتين هما خديجة وقسمت.

آخر أخبار محمد عادل إمام

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عادل إمام شارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "كوبرا" المكون من 15 حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محمود أبو زيد وشاركه في كتابه العمل أحمد دعية، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد إمام وهشام إسماعيل ومجدي كامل وعلاء مرسي  ومحمد أسامة (أوس أوس).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة