تعرف على قصة هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني

ادعت بسمة أن هالة هي سبب انفصالها عن تامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
تعرف على قصة هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو ومجموعة من الصور له وهو في حفل زفاف منسقة أعمال هالة عمر، وكتب تامر عن قصة تعارفه على هالة عمر، حيث قال إنها قابلته عندما كانت طفلة في الرابعة عشر من عمرها وشجعته على مواصلة مشواره الفني.

وكتب تامر: "من كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها ولما سافرت اسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة أوي بتعيط وبتجري عليا فا وقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط".

وصرح تامر أنه أصر على أن تكون هالة هي من تمسك حساباته على منصات التواصل الاجتماعي رغم صغر سنها، كما قال إن زوجها جاء إلى تامر ليطلب يدها منه لأن والداها متوفيين.

وكتب تامر: "أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب إديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله في سنة واحدة رحمهم الله ياريت نفتكرهم ونهديلهم ثواب الدعاء والفاتحة".

وأضاف: "ومن اللحظة دي اتحولت هاله لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

بسمة تهاجم هالة

وبعد أن نشر الفنان تامر حسني الفيديو نشرتبسمة بوسيل، طليقته، الفيديو وعلقت عليه: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

كما كتبت ستوري آخر قالت فيه: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك خصوصًا لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

ومن خلال الستوري أوضحت بسمة أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني هي السبب الرئيس في الانفصال.

وقد انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لما فعلته بسمة، فألقى البعض اللوم على هالة بسبب أنها سبب انفصال بسمة عن تامر، والبعض الآخر انتقد ما تفعله بسمة، خاسة أن علاقتهما كانت جيدة بعد الانفصال، كما أنها هاجمتها في ليلة زفافها، وهو ما يضع طليقها تامر في مرمى الاتهامات.

تعرف على قصة هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني

تعرف على قصة هجوم بسمة بوسيل على منسقة أعمال تامر حسني

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني بعد زواج دام 12 عامًا من خلال خاصية ستوري على إنستغرام، حيث كتبت: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة دا كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك كل الخير آمين يا رب".

وقد أكد تامر حسني الخبر من خلال ستوري على إنستغرام أيضًا كتب فيه: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب".

وتابع تامر حسني تعليقه قائلًا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشر 12 سنة مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتب لي الخير يا بسوم".، وأنهى تامر حسني حديثه قائلًا: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله"، وبعد الانفصال ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة معًا منها الاحتفال بعيد ميلاد بنيتهما.