راقصة درجة ثالثة.. تفاصيل مسلسل مي عمر مع زوجها محمد سامي

مسلسل "نعمة الأفاكاتو" أخر أعمال محمد سامي مع زوجته مي عمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
راقصة درجة ثالثة.. تفاصيل مسلسل مي عمر مع زوجها محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي، عن انتهائه من كتابة وإعداد مسلسله الجديد لرمضان 2025، والذي سيكون من بطولة زوجته الفنانة مي عمر.

مسلسل مي عمر الجديد

وأكد محمد سامي في تصريحات صحفية، أن مسلسل زوجته مي عمر في رمضان 2025، سيتكون من 30 حلقة وسيحمل اسم"إش إش" وستؤدي زوجته فيه دور راقصة درجة ثالثة.

وأشار محمد سامي أنه جاري التعاقد مع أبطال العمل، وذلك لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، استعدادا لموسم رمضان 2025.

من جانبها، أكدت مي عمر عن سعادتها للتعاون مجددا مع زوجها المخرج محمد سامي في رمضان 2025، بعد نجاحهم في الموسم الماضي بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وعلقت قائلة: "محمد سامي وش السعد عليا وعلى أي حد بيتشغل معاه وإن شاء الله ننجح بالمسلسل الجديد".

كما أعلن المخرج محمد سامي عن مشاركته في موسم رمضان 2025، بمسلسل "سيد الناس" مع الفنان عمرو سعد في أول تعاون بينهما فنيا، بالإضافة إلى إخراج برنامج "بيت السعد" على قناة MBC قريباً بمشاركة عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد.

أعمال محمد سامي ومي عمر

الجدير بالذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في العديد من أعمال زوجها المخرج محمد سامي، الأمر الذي عرضها للانتقادات من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر الذي ردت عليه الفنانة مي عمر في تصريحات إعلامية سابقة أنها لا تجد غضاضة في مشاركتها في أعمال من إخراج زوجها وأنه لم يفرضها على الساحة الفنية كما يدعي البعض، قائلة: "إيه المشكلة أن الزوج يساعد زوجته".

ومن أبرز الأعمال مي عمر مع زوجها محمد سامي مسلسلات حكاية حياة ونسل الأغراب والأسطورة ونعمة الأفوكاتو.

آخر أعمال محمد سامي 

الجدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كانت آخر أعمال المخرج محمد سامي، وعرض بموسم رمضان 2024، وحقق شعبية جماهيرية كبيرة بالوطن العربي.

والعمل من بطولة زوجته مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وياسر على ماهر وولاء شريف وسامي مغاوري ولبنى ونس وغادة فلفل وسلوى عثمان، ومن إخراج محمد سامي ومن تأليف مهاب طارق ومحمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة